مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الكويت الساعة كم

مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الكويت الساعة كم، تبقى ثلاث ساعات حاسمة للقاء الذي سيجمع بين اسود الاطلس والمنتخب الفرنسي حيث ينتظر الجمهور العربي بفارغ الصبر مباراة اليوم المغرب، والمنتخب المغربي هو المنتخب العربي الوحيد الذي نجح في إثبات نفسه في هذه البطولة، حيث تغلب على المنتخبان البرتغالي والبلجيكي .. وتمكن من التأهل لنصف نهائي مباريات المونديال لذا سيتم تكريمه.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

تقام مباراة المغرب – فرنسا مساء الأربعاء 14 ديسمبر، حيث ستقام هذه المباراة على ملعب البيت في قطر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، حيث ستكون هذه المباراة هي نصف النهائي الأخير المباراة النهائية لكأس العالم، لذا بالنسبة للمنتخبات الوطنية المغربية وفرنسا، فهي أهم مباراة ستحدد نتائجها ما إذا كان أحد الفريقين سيتأهل للعب في نهائي المونديال ضد المنتخب الوطني  الأرجنتين.

مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الكويت الساعة كم

تنطلق مباراة المغرب وفرنسا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، وسيشهد ملعب البيت اليوم جمهورا كبيرا من العرب الراغبين في مشاهدة المنتخب المغربي الذي استطاع لأول مرة الوقت في تاريخ العرب، للتأهل إلى نصف نهائي المونديال، لذا فهذه المباراة هي الأهم لجميع الشعوب العربية، خاصة وأن جميع المنتخبات العربية التي شاركت في المونديال لم تكن محظوظة بما يكفي يتأهل إلى النهائيات، مثل أسود الأطلس.

كم الوقت متبقي لمباراة المغرب وفرنسا بتوقيت الكويت

واليوم يطمح فريق أسود الأطلس لهزيمة فرنسا التي تعتبر من أقوى المنتخبات المشاركة في المونديال، فتكون المواجهات بين الفريقين قوية، وبالنسبة للوقت المتبقي لمباراة منتخب المغرب ضد فرنسا بتوقيت الكويت على النحو التالي

مقالات ذات صلة