ملخص ونتيجة الاهلي ضد مونتيري

ملخص ونتيجة الأهلي ضد مونتيري ، لعب نادي الأهلي المصري مع نادي مونتيري المكسيكي ضمن بطولة كأس العالم للأندية لعام 2022 حيث تغلب عليه بهدف نظيف بتوقيع اللاعب محمد هاني للهدف وبهذا الهدف تأهل نادي الأهلي المصري رسميا لدور النصف نهائي من البطولة، حيث تعد هذه المشاركة للمرة الثانية على التوالي لنادي الأهلى،  حيث لعب بالبطولة في العام الماضي 2020 وتم اقصائه على يد نادي بايرن ميونخ الألماني الذي توج بكأس العالم للأندية، ونحن بهذا المقال أعزاءنا المتابعين سنذكر لكم ملخص مباراة الأهلي ضد نادي مونتيري المكسيكي وكافة المعلومات والأخبار عن هذه المواجهة … فتابعونا عبر شبكتكم المفضلة (شبكة الصحراء).

ملخص وأحداث الشوط الأول من مباراة نادي الأهلي ضد مونتيري

قام نادي الأهلي بمباراة فوق الرائعة ضد نادي مونتيري المكسيكي حيث قدم أداء جميلا رفع رأس جماهيره به، حيث ضيع نادي الأهلي كثير من الفرص وقام بإهدارها.

حيث في الشوط الأول قام اللاعب طاهر محمد طاهر بتضييع هدف محقق بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة وذلك بعد انفراده بحارس مرمى نادي مونتيري الذي تمكن من تصدي هذه الهجمة الخطيرة، وبالدقيقة السابعة والعشرون في عمر المباراة قام أيضا اللاعب نفسه طاهر بتضييع فرصة هدف وذلك بعد عرضية أرسلها الظهير التونسي علي معلول إلا أن الحارس تمكن من تصدي الكرة، وضيع اللاعب حسين الشحات فرصة هدف أخرى للنادي وذلك في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر المباراة بعد انفراده أمام حارس المرمى لكنه لم يوفق بوضع الكرة في الشباك.

على الطرف الآخر قام نادي مونتيري المكسيكي بالعديد من المحاولات ردا على هجمات نادي الأهلي الضائعة لكن محاولاته لم تكن مهدده بشكل كبير لحارس مرمى نادي الأهلي.

ملخص وأحداث الشوط الثاني من مباراة نادي الأهلي ضد مونتيري

في الدقيقة 53 من عمر المباراة نجح نادي الأهلي بتسجيل الهدف الأول له خلال المباراة حيث قام بتسجيل الهدف اللاعب محمد هاني ظهير نادي الأهلي وذلك بعدما ارتدت الكرة من يد الحارس فصوبها بالشباك، تمكن حارس مرمى نادي الأهلي من التصدي لهدف محقق بالدقيقية 56 وذلك بعد رأسية اللاعب بالميراس.

قام نادي الأهلي بهجمات عديدة مرتدة وذلك بعد تقدم لاعبي نادي مونتيري من أجل تحقيق التعادل لكنهم لم ينجحوا بإضافة هدف ثالث، وانتهت المواجهة بنتيجة 1/0.

مباراة نادي الأهلي المقبلة

سيلعب نادي الأهلي مباراته المقبلة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 أمام نادي بالميراس الموافق 8/2/2022 الساعة 6:30 الذي تغلب على فريق أجوا سانتا في هذه البطولة.