تصريحات بسمة احمد عن الرضاعة الطبيعية التي اثارت الجدل

تصريحات بسمة احمد عن الرضاعة الطبيعية التي اثارت الجدل ، نحن نعلم من هي الفنانة المصرية بسمة أحمد ونعلم أنها ممثلة مصرية مشهورة مثلت العديد من الأفلام المصرية المتنوعة والمسلسلات المصرية، وظهرت الفنانة المصرية في العديد من اللقاءات، حيث ظهرت في لقاء على الهواء على فضائية النهار في برنامج ستات، وكانت المقدمة تسألها عن الرضاعة الطبيعية، ورأيها في الرضاعة الطبيعية، فماذا كان رد الفنانة المصرية بسمة أحمد؟ سنذكر عليكم بهذا المقال على تصريحات الفنانة بسمة أحمد وكافة المعلومات عنها… فتابعونا.

رأي الفنانة المصرية بسمة أحمد في الرضاعة الطبيعية

أوضحت الفنانة المصرية بسمة أحمد في لقاء لها على فضائية النهار في برنامج ستات عن رأيها بالرضاعة الطبيعية، حيث كان ردها قاسيا قليلا، لأنها ترفض الرضاعة الطبيعية رفضا قاطعا موضحة في حديثها قائلة (أنا مش بقرة عشان ارضع حليب ولا مستعدة أكون بقرة في حياة أحد)، حيث تعجب الجمهور قليلا من رأيها معلنين الرفض لحديثها قائلين (الأم الي بترضع طفلها بتبقى بقرة؟؟).

رضاعة بسمة أحمد لابنتها نادية

على الرغم من تصريح الفنانة المصرية بسمة أحمد لرفضها الرضاعة الطبيعية، إلا أنها أوضحت في لقاءها انها قامت بإرضاع ابنتها نادية طبيعيا، ليس هذا فقط، بل قامت بإرضاعها عامين كاملين وأعلنت أنها كانت تحب أن ترضعها، وليس كل ساعتين او أربع أو ست ساعات، بل كانت ترضعها وقت ما يحلو لابنتها الرضاعة .
ليس هذا وحسب، فقد كانت الفنانة بسمة أحمد ترفض أيضا أن تنام ابنتها بجانبها بالسرير، وكانت قد جهزت لابنتها سريرا خاصا لها قبل أن تلدها، وذلك لأن الفنانة نومها ثقيل وتتقلب كثيرا ولا تحب أن ينام طفل بجانبها، إلا أن ابنتها رفضت ذلك ولم تكن تنام إلا بجانب أمها، فبدلا من أن تمشي كما تريد أمها أصبحت أمها تمشي كما تريد طفلتها معلنة الفنانة ذلك قائلة “دانا خاتم في اصبعها “.

فائدة الرضاعة الطبيعية

الرضاعة الطبيعية هي رزق من الله سبحانه وتعالى لكل طفل تلده أمه، فمن خلال الرضاعة الطبيعية يكتسب الطفل غذاءه وطاقته ومناعته وقوته، فهي هبه من الله عز وجل للطفل فيها الغذاء والشفاء والدواء وحليب الأم لا غنى عنه فهو مليء بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة وقد أثبتت الدراسات أن معلقة واحدة من حليب الأم أغنى وأفضل من كل أنواع الأغذية والحليب التي يتناولها الطفل الرضيع .