من هي ناهد المانع ويكيبيديا

من هي ناهد المانع ويكيبيديا، انتشر اسمها عبر المواقع الاخبارية حيث هي من اصول سعودية وان الجميع يبحث عن قصتها لتعرف عليها، ولقي القصة الضجة الاعلامية الواسعة في الوسط العربي والسعودي خاصة، ونحن في شبكة الصحراء يتم التعرف على التفاصيل بالكامل حتى يكون القراء على اطلاع بالقصة من مختلف الجوانب.

من هي ناهد المانع ويكيبيديا

الطالبة السعودية ناهد المانع التى تعرضت الى الطعن في بريطانيا حيث تبلغ من العمر 31 عاما، وكانت في جامعة اسيكس، على يد جميس اتفليد الذي كان يبلغ من العمر 33 عاما، ولكن تعرض الى حادث سير في الدماغ، وكانت تعيش في كولشيستر البريطانية، وتم اعتقال الشاب بسبب حادث الطعن لانه كان يريد قتل ثلاث اشخاص وهو محكم بالسجن عليه 27 عاما، لقيت القصة رواجا واسعا بين الجمهور السعودي، ووصلت نسبة عالية من المشاهدات التى تابعت القصة.

كم تبلغ ناهد المانع من العمر عند وفاتها

هي ناهد بنت ناصر بن محمد بن مخلف بن مانع الزيد هي الطالبة السعودية التى كانت تدرس الدكتوراه في جامعة اسيكس البريطانية حيث انها كانت تسكن في كولشيستر كانت تبلغ من العمر واحد وثلاثين عاما، تم قتلها وهي في طريقها الى الجامعة في احد شوارع بريطانيا وبقيت تنزف حتى ان وفاتها المنيه، بعدما انها تلقت 16 طعنة، حيث انها كانت قد بدأت في برنامج اللغة الإنجليزية بالأكاديمية الدولية التابعة الى جامعة اسيكس، مع متابعة إلى دراستها في درجة الدكتوراه لتخصص علم الأحياء.

ما هي اصول ناهد المانع

ان ناهد المانع تعيش في سكاكا التى تقع في الشمال من المملكة العربية السعودية، حيث انها عملت معيدة في جامعة الجوف من ثم قررت السفر حتى تكمل دراستها في علم الاحياء برفقة شقيقتها، ان البرنامج اللغة الإنجليزية التى قررت دراسته في الاكاديمية الدولية ويقول رئيس الأكاديمية عن ناهد بقوله، “انضمت ناهد إلى هذا البرنامج وقد كانت طالبة مجتهدة جداً ذات ضمير حي، وكانت تحرز تقدماً ممتازاً. كانت عضوة هادئة ومحترمة جداً، كانت لديها طموحات للانتقال إلى المزيد من الدراسات الأكاديمية. سوف تفتقد كثيرا من قبل معلميها وزملائها الطلاب”.

اين كانت تعيش ناهد المانع عند قتلها

حيث قتلها اثناء مرورها في احد الشوارع التى تؤدي الى الجامعة، كما انها تلقت ست عشر طعنة، وبقيت تنزف حتى توفيت، خرج في جنازتها عدد ضخم من السعوديين وتم الصلاة عليها في مسجد خادم الحرمين الشريفين في مدينة سكاكا ودفنت في مقبرة اللقائط.

ان الشرطة البريطانية تم القبض على الفتي الذي قتل ناهد وهو جميس فيروذر البالغ من العمر 16 عاما،حيث كان يضع القفازات في يديه ويحمل السكين التى طعن بها ناهد، وله الكثيرمن الجرائم التى سبق وارتكابها حيث انها ليست الجريمة الاولي التى قام بها.

مقالات ذات صلة