ما هو سبب سجن الفنانة نيفين مندور

تشتهر فيحاء رغم قلة أعمالها الفنية إلا أنها حاضرة في أذهان الجمهور فهي الفنانة نيفين مندور التي جسدت شخصية “فيحاء” زوجة اللامبي في فيلم ” إللي بالي بالك “، وكانت هذه الشخصية سبب شهرتها الواسعة.

من هي شخصية فيحاء

الممثلة المصرية نيفين مندور، من مواليد 28 نوفمبر 1972، تخرجت من جامعة المدينة الأمريكية، وظهرت في عدد قليل من الأعمال الفنية، وكانت بدايتها في سن مبكرة، حيث شاركت في المسرحيات المدرسية وعملت فيها حتى ذلك الوقت. من الجامعة، حتى قدمت أول بطولة لها من خلال فيلم “علي بالي بالاك”، ثم اختفت لمدة 8 سنوات.

حساب نيفين على الفيسبوك

الفنانة المصرية نيفين مندور “فيحاء” تنشر عبر صفحتها على الفيسبوك منشورات طبيعية كغيرها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فنجدها تحية لأصدقائها ومتابعيها يوم الجمعة وتنشر الأدعية والسور القرآنية مثل سورة. يوسف بصوت كبار المشايخ وتنصح جمهورها بالتأمل في معاني السورة. ثمين.

هل أثر السجن على جمالها؟

الممثلة المصرية، نيفين مندور، المشهورة بالفيحاء، غابت عن الشاشة لسنوات عديدة، وأثار ظهورها من جديد فضول الجمهور والمتابعين، لتفاجئ الجميع بظهورها بجسم متناغم بعد أن فقدت بعض وزنها، مع احتفاظها بالشكل الذي اعتاد عليه الجمهور، عندما انطلقت إلى النجومية من فيلم “علي بالي بالك” في دور الفيحاء مع النجم محمد سعد، وبعد ذلك مسلسل “ريعلك بإسكندرية” مع الفنان خالد النبوي.

سبب سجن نيفين مندور مرتين

وقعت الفنانة نيفين مندور فيحاء في مأزق، بعد اعتقالها مرتين، أولهما عام 2013، عندما تم القبض عليها مع شابين آخرين في سيارة أثناء محاولتهما الهروب من كمين.

في عام 2016، اعتقلت الفيحاء مرة أخرى في قضية مماثلة وحكم عليها بالسجن، ثم أفرج عنها بضمان الإقامة.

التعليقات