نتائج التحقيقات في حادث مذبحة الزمالك، نشرت النيابة العامة بيان صحفي حول حادثة الزمالك، حيث قتل خمس أشخاص، وانتحر الذي قتلهم، في الزمالك، وسميت مذبحة الزمالك، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

نتائج التحقيقات في حادث مذبحة الزمالك

وصل النيابة العامة بلاغًا حول مذبحة الزمالك، وهي قتل خمس أشخاص من بينهم إصابة سيدة وتم نقلها إلى المشفي لتلقي العلاج، حيث ثام أحد منهم اطلاق عيار ناري اتجاه الوحدات السكينة في منطقة الزمالك، ومن بعد ذلك قتل نفسه في المكان، وباشرت النيابة من فتح تحقيق بالحادث.

هناك شهود عيان على المذبحة وعددهم سبعة، حيث أن القاتل المهتم كان بينه وبين المقتولين سيدة علاقة، وحدث فيما بينهما نزاع.

حيث قرر أن يلتقي معها في أحد سكن وحدات السكن في الزمالك، حتي يتم إنهاء النزاع بينهما، وقام القاتل المهتم بجلب حقيبة ويوجد بها بندقية آلية، حيث تم اطلاق النار تجاه السيدة، وكل ما جاء على صوت العيار الناري قتله.

مرتكب الجريمة

أن الشرطة فتحت تحقيق في الحادثة، وحاولت الشرطة الدخول إلى السكن، حيث أن هناك طلقات نارية حول السيدة، وقام بقتل والدة السيدة في نفس المكان، كما أن شقيقة المهتم تقديم بلاغ رسمي في الحادثة، وقالت أنه مريض نفسي وهو يتعالج في مصحة نفسية ما يقارب ثلاث شهور.

قتل نفسه بعد الجريمة

تمكنت النيابة العامة من الوصول إلى مسرح الجريمة مع وجود جثامين المقتولين داخل السكن، كما تم العثور على أعيرة نارية فارغة على الأرض، وتم وجود البندقية التي كان مع المهتم، ومعها خزينتان ممتلئتان بالذخائر وحقيبة تحوي ذخائر، وباشرت النيابة العامة التحقيق في الحادثة.

الاستعانة بكاميرات المكان

قامت النيابة العامة التحقيق هي والإدارةَ العامةَ لتحقيق الأدلة الجنائية في الحادثة من خلال إجراء المعاينة، والعمل على فحص السلاح والذخائر والأظرف الفارغة، ولأخذ عينات دماء من مسرح الواقعة والجثامين لإجراء المضاهاة اللازمة.

كما وتحفظت على مسرح الواقعة، حيث عند فحص تسجيلات كاميرات مراقبة مثبتة بحانوت مجاور للعقار محل الواقعة دخول المتهم إلى العقار حاملًا الحقيبة الكبيرة،  كما أن النيابةُ العامة طلبت من الأطباءَ الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية لجثامين المتوفين، حيث طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وجار استكمال التحقيقات.

التعليقات