جدول مزاين الصياهد 1444 pdf

جدول مزاين الصياهد 1444 pdf، يسعى الكثيرين من الاشخاص في المملكة العربية السعودية ومحبي مهرجان سباق الهجن في معرفة جدول مزاين الصياهد بالسعودية، هي الوثيقة التي توضح جميع الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي ستقام طوال هذا المهرجان الذي يعد من أكبر مهرجانات الإبل في المملكة العربية السعودية.

معلومات عن مهرجان المزاين 1444

يعتبر “مهرجان المزاين” من أهم مهرجانات سباق الهجن في المملكة العربية السعودية، وينطلق سنوياً في الصحاري الجنوبية بصحراء الدهناء بالمملكة العربية السعودية تحت الإشراف المباشر لنادي الإبل السعودي، بعد صدور الأمر الملكي في 21 يوليو 2017 م يهدف هذا المهرجان إلى الحفاظ على الهوية الوطنية، وتعريف الجيل الجديد بالتراث والنبل، وتشجيع المواطنين على الحفاظ على أصناف وسلالات الإبل، بين مختلف الفئات العمرية للمواطنين والمقيمين في المملكة.

برنامج مزاين الصياهد 1444

أصدرت الهيئة المنظمة برنامج الصياد المزاين لعام 1444 هـ والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة ذات الصلة لمدة شهر ونصف تقريباً.

جدول مزاين الصياهد 1444 pdf

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة جدول العارض بصيغة pdf حتى يتمكنوا من تنزيله ومشاهدة جميع الفعاليات والمسابقات التي تقام طوال فترة المهرجان، حيث توفر الجهة المنظمة هذا الجدول من نسختين واحدة بالتاريخ الميلادي والأخرى بالهجري، ويمكنك الحصول على جدول المزايدين بصيغة pdf لعام 1444 هـ.

جوائز نادي الهجن السعودي 1444

وأعلنت الهيئة المنظمة عن جوائز نادي الإبل والتي تبلغ “118 مليون ريال سعودي”، وتأتي هذه الجائزة لتشجيع المشاركين على إحياء التراث السعودي والثقافة الإسلامية.

رابط موقع مهرجان مزاين الصياهد السعودي 1444

توفر الجهة المنظمة رابط خاص لمهرجان مزايا الصياد لعام 1444 هـ من خلال الرابط التالي يمكن من خلاله التعرف على كافة فعاليات وأنشطة المهرجان وكذلك المشاركة والتسجيل فيها، إلكترونيًا والعديد من الخدمات الأخرى المقدمة من خلال هذا الرابط.

مقالات ذات صلة