هل مات الطفل ريان داخل البئر ؟

هل مات الطفل ريان داخل البئر ؟ ، لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام المختلفة، بخبر سقوط الطفل ريان في البئر والذي مكث فيه أياما طويلة، ولم يتمكن أحد من إنقاذه؛ لضيق فتحة البئر التي سقط فهيا الطفل ريان، حيث جرت المتابعة الدقيقة من الجميع، وخاصة بعد عمليات البحث والتحري التي قامت بها فرق الإنقاذ؛ لإنقاذ الطفل ريان الذي سقط في البئر، وقد أدت مشاهد الناس، وفرق الإنقاذ، وكأنها صاعقة نزلت من السماء على رؤوس هؤلاء بسبب الصدمة التي تلقوها، ولكن ماذا حدث للطفل في نهاية الأمر، هل نجا من الموت المحق؟ أم خرج سليما؟ هذا ما ستناوله في حديثنا عنه.

هل مات الطفل ريان داخل البئر ؟

بعد تواصل الأب مع الدفاع المدني؛ لإنقاذ ابنه من الموت المحقق، عندما وجده عالقا في البئر الذي يزيد طوله عن 30 مترا، حيث كانت فتحة البئر ضيقة جدا لا يستطيع أحد إنقاذه،  جاءت فرق الإنقاذ من الدفاع المدني، والجهات المسؤولة، وقامت فرق الإنقاذ بعدة محاولات لإنقاذها، حسب رواية الموجودين في المكان، حيث استمرت المحاولات لعدة ساعات متواصلة، ومن خلال البحث تبين أن فتحة البئر ضيقة، فعملت الجهات المعنية إلى المزيد من الحفر داخل البئر، وبعد المحاولات العديدة التي قامت بها فريق الإنقاذ تم إخراج الطفل ريان من البئر سليما، وحيث فرح الجميع بإنقاذه، ولكن تحول الفرح إلى حزن بعد نشر خبر وفاة الطفل ريان، بعد محاولات عديدة من إنعاشه بالأكسجين.

حقيقة مماثلة لسقوط الطفل ريان في البئر

الطفلة لمى الروقي من السعودية سقطت في بئر عميق عمقها 30 مترا، فلقد تكرر هذا المشهد سقوط الطفل المغربي ريان في البئر منذ خمسة أيام، حيث سقطت في البئر أثناء مرافقتها لعائلتها في نزهة ترفيهية، وقد مكثت هناك 13 يوما، ويذكر أنها سقطت بعد ان ذهبت يرفقة اختها للعب بعيدا عن نظر والديها، وبعد وقت عادت أختها تصرخ وتستنجد ؛ لكي تخبر والدها أن لمى قد سقطت في البئر، وعندما وصل والدها إلى مكان الحادثة، وجد ابنته عالقة في فتحة كبيرة وسط أكوام من الرمل، فقام مسرعا ليتواصل مع الدفاع المدني؛ ليقوموا بإنقاذ طفلته من الموت المحقق لها، ولكن تم رفعها من البئر جثة هامدة، كما حدث مع الطفل ريان .