ما هي ديانة زوجة ياسين بونو

ما هي ديانة زوجة ياسين بونو، اصبحت ايمان زوجة الحارس بونو حديث الصحافة والمنصات بعد تألق زوجها في المونديال حيث تناولها البعض بسخرية والاخرين اعتبروها خير الزوجة والداعم للحارس بونو ابرز حارس مرمى في تاريخ كرة القدم العالمية بدأ ياسين بونو بالظهور كلاعب محترف أثناء انضمامه للعديد من الأندية الإسبانية، لكن شهرته بدأت تنتشر بعد أن لعب العديد من المباريات في مونديال قطر 2022، ومن هذا نشأت أسئلة كثيرة. عن دين زوجته الحقيقي.

من هي زوجة ياسين بونو ويكيبيديا

تزوج حارس مرمى المنتخب المغربي من فتاة اسمها إيمان من أصل مغربي وتعيش حاليا في دولة إسبانيا وعاشت إيمان طفولتها في دولة المغرب ودرس جميع المراحل العلمية في مدارسها وخلال العام 2012 د. . التقت بزوجها حارس المرمى ياسين بونو، وكان في ذلك الوقت لاعباً أساسياً في فريق الوداد المغربي، وبعد أن حصل على عقد للانضمام إلى نادٍ إسباني، قررت الزواج منه والانتقال معه للعيش في إسبانيا. . أثناء إقامتها هناك أنجبت ابنها الوحيد الذي يبلغ من العمر 4 سنوات.

ما هي ديانة زوجة ياسين بونو

لم يكشف حارس المرمى ياسين بونو عن أي تفاصيل حول الدين الحقيقي لزوجته، ونادرا ما شوهدت زوجته الحالية على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، لكن من المحتمل أن تكون زوجته مثله، تحمل الدين الإسلامي، وهذا مؤكد. حسب أصول عائلتها، التي تعود إلى دولة المغرب، وتحديداً مدينة سطات، فإن الغالبية العظمى من المغاربة معروفون بممارسة الإسلام.

ديانة ياسين بونو

ياسين بونو يعتنق الدين الاسلامي، صرح بذلك اللاعب في عدة مؤتمرات صحفية بعد كل مباراة دولية يلعبها المنتخب المغربي، وما يؤكد دينه الاسلامي هو سجوده في الملعب في نهاية كل مباراة يشارك فيها فريقه. حقق انتصارًا ساحقًا عالميًا ومحليًا، وينتمي أيضًا إلى عائلة من أصول مغربية ذات ديانة إسلامية، نشأ بونو على هذا الدين.

حساب ياسين بونو انستغرام

ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي يمكن متابعته عبر حسابه على انستجرام “” الذي يعرض من خلاله العديد من الصور التي توثق تواجده على أرض الملعب في عاصمة قطر الدوحة وفرحه الكبير بفوز فريقه. . ووصوله إلى المراحل المتقدمة من مونديال 2022، بالإضافة إلى الصور التي يجمعها مع ابنه الوحيد، خلال فوز فريقه الأخير على البرتغال.

مقالات ذات صلة