هل سيعتزل كريستيانو رونالدو بعد كأس العالم

هل سيعتزل كريستيانو رونالدو بعد كأس العالم، اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو وهو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، هل سيعتزل كريستيانو رونالدو بعد كأس العالم، بسبب خروج المنتخب البرتغالي من مونديال 2022 في ربع النهائي أمام المنتخب المغربي، حيث أنهى العديد من لاعبي كرة القدم مسيرتهم الدولية رسميًا بعد خروج منتخبهم الدولي من مونديال 2022 في قطر وهو مهتم بالحديث عن حقيقة اعتزال البرتغالي دون كريستيانو كرة القدم الدولية.

هل كريستيانو رونالدو اعتزل اللعب الدولي

لن يعتزل كريستيانو رونالدو من المباريات الدولية مع المنتخب البرتغالي بالرغم من انتشار شائعات كثيرة حول إعلان كريستيانو رونالدو اعتزاله كرة القدم الدولية تمامًا مثل باقي اللاعبين من قبل، عندما رحل المنتخب الوطني، رد كريستيانو رونالدو على هؤلاء، وتشير الشائعات إلى أنه يأمل أن يواصل اللعب مع منتخب البرتغال في المباريات المقبلة.

هل سيعتزل كريستيانو رونالدو بعد كأس العالم

ولم يعلن اللاعب كريستيانو رونالدو أي نية للاعتزال بعد المونديال وكل ما تم تداوله بشأنه لا أساس له من الصحة حيث تم نفيه من دون رونالدو البرتغالي كما ذكر في إحدى مقابلاته قائلاً

“أتمنى أن أكون جزءًا من المنتخب الوطني لبضع سنوات أخرى، مسيرتي في المنتخب البرتغالي لم تنته بعد، سأكون في قطر وأريد أن أكون في يورو 2024 سأعتني الآن”.

حيث ذكر في بعض المقابلات أنه لا ينوي الاعتزال قبل بلوغه سن الأربعين ولا صحة لما تردد عن اعتزال النجم رونالدو المباراة بعد المونديال.

ما حقيقة اعتزال رونالدو بعد مونديال 2022

تعود الشائعات إلى اعتزال اللاعب كريستيانو رونالدو بعد مقابلته التلفزيونية على أحد البرامج، حيث سأله المعلق عن رد فعله في حال مواجهة البرتغال مع الأرجنتين في النهائي، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 94 بعد ذلك وتعادل ميسي بهدفين، أهداف في المباراة، ورد رونالدو مازحا أنه إذا حدث ذلك، فإنه سيعتزل كرة القدم بعد ذلك، مما دفع البعض إلى نشر معلومات كاذبة عن اعتزال النجم كرة القدم.

مقالات ذات صلة