ستيفاني صليبا كم عمرها

ستيفاني صليبا كم عمرها، كان اسم الفنانة الإعلامية ستيفاني صليبا على رأس محركات البحث للوقوف على تفاصيل خبر اعتقالها في مطار بيروت بعد عودتها من دبي نذكر أعمالها الفنية الأبرز وسنتحدث أيضا عن قضية اعتقالها.

من هي ستيفاني صليبا ويكيبيديا

إن ستيفاني صليبا احدى وجوه الاعلاميين في الجمهورية اللبنانية كما لعب العديد من الأدوار التمثيلية في التلفزيون وقدم برنامج أغاني الأغاني على قناة mbv اللبنانية وفي مجال التمثيل في عام 2016 م قدم العديد من الأدوار المتنوعة خاصة مثل صراخ القمر والروح.

ستيفاني صليبا كم عمرها

تعتبر ستيفاني صليبا تبلغ من العمر 35 عامًا حيث ولدت في 14 يونيو 1987 م في قرية مزيارة شمال لبنان وعلى الرغم من أن ستيفاني من أصل عربي، إلا أنها ظهرت في المسلسل التلفزيوني المصري فوق الغيوم في 2022 م مثل تاليا ويتحدث الروسية ويبدو أنه يجيد العديد من اللغات غير العربية الأصلية واللهجة اللبنانية.

تفاصيل اعتقال ستيفاني صليبا

صدرت مذكرة توقيف بحق ستيفاني صليبا في مطار بيروت لدى عودتها من دبي للتحقيق في اختلاس أموال تخص محافظ مصرف لبنان رياض سلامة، الذي تبين أنه قدم لها العديد من الهدايا الفاخرة، بما في ذلك العقارات غير متهم بأية تهم، حيث أكد سلامة أن تقديم هدايا فاخرة لا يعني اختلاس أموال الدولة والصالح العام، والتهم الموجهة إليه ما هي إلا افتراءات سياسية لتصديره أمام ساحة الأزمة اللبنانية جمهورية.

مقالات ذات صلة