كم سعر تذاكر ونتر وندرلاند الكويت للكبار

كم سعر تذاكر ونتر وندرلاند الكويت للكبار، حيث اعلنت الجهات الخاصة في دولة الكويت عن اعلان عن اسعار تذاكر مهرجان ونتر وندرلاند الكويت لعام 2022 ميلادي، والتي سوف يشهد العديد من الفعاليات والاحتفالات المختلفة في الدولة الكويتية، الذي يعتبر العام الأول الذي تنظم فيه دولة الكويت مهرجاناً دولياً بهذه الطريقة المتميزة، سواء من حيث العروض والفعاليات، أو من حيث الأسعار التي تناسب جميع المواطنين والمقيمين، كبارا وصغارا، حتى نعرف كم هي تذكرة وينتر وندرلاند الكويت وللكبار.

هل دخول ونتر وندرلاند الكويت مجاني للكبار

لا، الدخول إلى الكويت ونترلاند ليس مجانيًا للبالغين، للأعمار فوق 4 سنوات بشكل عام، لأن شركة المشاريع السياحية بدولة الكويت، المسؤولة بشكل أساسي عن تنظيم مهرجان ونترلاند والفعاليات، اقترحت سعر المهرجان، خطة مع جميع منظماتها.

حددت الشركة الدخول المجاني للأطفال دون سن 4 سنوات فقط، يشار إلى أن ونترلاند خلقت حالة عظيمة من الابتهاج بين المواطنين ؛ وذلك لأنه يقام لأول مرة في الدولة، كما شهد العديد من العروض الترفيهية المتميزة لنجوم وفنانين من مختلف دول العالم.

كم سعر تذاكر ونتر وندرلاند الكويت للكبار

سعر تذاكر وينترلاند الكويت للكبار هو 5 دينار كويتي للتذكرة الواحدة، وهذا فقط لمن هم في سن 4 سنوات فما فوق، حيث يتم منح التذاكر للأطفال دون هذا العمر مجانًا تمامًا، وتجدر الإشارة إلى أن هناك مجموعة من الشروط المهمة التي تفرضها شركة المشروع السياحي كل الراغبين في دخول المهرجان والمشاركة في فعالياته، وكان أهم شرط ألا يتجاوز الحد الأقصى لعدد التذاكر المراد شراؤها 10 تذاكر للفرد.

رابط لشراء تذاكر ونتر وندرلاند الكويت للكبار

الموقع الرسمي لمهرجان الكويت وينترلاند هو الموقع الوحيد الذي يمكن للمواطنين من خلاله الحصول بسهولة على تذاكر وينتر ووندرلاند الكويت وطريقة حجز التذاكر هي

  • زيارة موقع كويت ونترلاند الرسمي “”
  • انقر فوق مربع الحجز الأحمر الموجود أعلى الشاشة.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب الشخص عبر الإنترنت باستخدام رقم هاتفه أو بريده الإلكتروني.
  • ابدأ في تسجيل جميع البيانات والمعلومات اللازمة لحجز التذاكر الخاصة بك.
  • أدخل تفاصيل بطاقة الدفع الإلكترونية الخاصة بك لخصم سعر التذكرة.
  • استلام التذاكر الكترونيا.

مقالات ذات صلة