اي ساعة افتتاح ونتر وندرلاند الكويت 2022

اي ساعة افتتاح ونتر وندرلاند الكويت 2022، أعلن منظمو مهرجان ونتر وندرلاند الكويت عن موعد افتتاح المهرجان وجدول العمل الرسمي والمواعيد من خلال موقعهم الرسمي عبر الإنترنت، لأن وينتر وندرلاند هذا العام يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب التي تناسب جميع الأعمار، لذا من بينما سنتحدث ونوضح، اي ساعة افتتاح ونـتر ونـدرلاند الكـويت 2022.

افتتاح وينتر وندرلاند الكويت

وحيث يفتتح وينتر وندرلاند الكويت في 11 ديسمبر 2022، الذي يصادف يوم الأحد، لذا سيقام وينتر ووندرلاند في حديقة الشعب، والتي تعتبر من أنسب الأماكن لافتتاح مهرجان ونتر وندرلاند في الكويت، مع افتتاح المهرجان سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 5 صباحًا حتى منتصف الليل 12 من الأحد إلى الأربعاء، أمام الخميس إلى السبت تبدأ الساعة 1300.

اي ساعة افتتاح ونتر وندرلانـد الكويت 2022

ثم تم الإعلان عن افتتاح وينتر وندرلاند الكويت في 11 ديسمبر 2022، الأحد، في تمام الساعة 500 مساءً، حيث ستكون ساعات العمل في وينتر ووندرلاند في أيام الأسبوع من الساعة الخامسة إلى الساعة الثانية عشرة، ما عدا الخميس، الجمعة والسبت فيكون من الساعه الواحدة الى الثانية عشر منتصف الليل.

كم من الوقت المتبقي حتى افتتاح ونتر وندرلاند الكويت

يوم الأحد 11 ديسمبر 2022، سيقام الافتتاح الرسمي لـ Winter Wonderland الكويت في فصل الشتاء وسنرفق العد التنازلي على النحو التالي

مقالات ذات صلة