هل دخول ونتر وندرلاند الكويت مجاني 2022

هل دخول ونتر وندرلاند الكويت مجاني 2022، يعتبر مهرجان ونتر وندرلاند الكويت لعام 2022 ميلادي من افضل المهرجانات التي تقام في الاراضي الكويتية، أعلن منظمو مهرجان ونتر وندرلاند الكويت رسميًا عن مواعيد عمل وأسعار تذاكر دخول وينتر وندرلاند في الكويت، لذلك سنتحدث من خلال هذا عن سعر شراء تذاكر وينتر وندرلاند، سوف نوضح ما إذا كانت تذاكر Winter Wonderland في الكويت مجانية.

هل دخول ونتر وندرلاند الكويت مجاني

الدخول إلى وينتر وندرلاند الكويت مجاني فقط للأطفال دون سن الرابعة أما بالنسبة للدخول لمن هم فوق سن الخامسة فإن سعر التذكرة 5 دنانير فقط مع العلم أنه يسمح للشخص بالحصول على 10 تذاكر في الفترة، هو النهار فقط، ويصنف العمال والمساعدون على أنهم بالغون، الذين زاروا وينتر وندرلاند في الكويت.

هل تذاكر ونتر وندرلاند الكويت مجاني

تذاكر وينتر وندرلاند الكويت ليست مجانية لمن هم فوق الخمس سنوات حيث أن سعر التذكرة الواحدة 5 دنانير ويسمح للفرد بالحصول على 10 تذاكر فقط خلال اليوم بينما يسمح للأطفال دون سن الرابعة بدخول الشتاء، وندرلاند الكويت مجانًا كما أعلن المنظمون من خلال إجراء أنشطة وينتر وندرلاند الكويت.

أسعار تذاكر دخول ونتر وندرلاند الكويت

حُدِّدت أسعار تذاكر الدخول إلى وينتر وندرلاند الكويت بـ 5 دنانير لمن هم فوق 5 سنوات، أما بالنسبة للأطفال دون سن الرابعة، فإن الدخول إلى وينتر ووندرلاند مجاني، لذلك لا يتم حجز تذاكر خاصة لهم، بناءً على إذن من شركة المشروعات السياحية المسئولة بالدرجة الأولى عن تسيير جميع الأنشطة، تحذر ووندرلاند الكويت هذا الموسم.

هل أسعار دخول ونتر وندرلاند الكويت تشمل الألعاب

لا يشمل الدخول إلى وينتر وندرلاند الألعاب، حيث يجب على الزائر شراء نقاط ائتمان لكل لعبة من الألعاب التي سيشترك فيها في وينتر ووندرلاند الكويت، تذاكر الدخول لمن هم فوق سن الخامسة هي 5 دنانير، والدخول مجاني لمن هم دون سن الرابعة.

هل أسعار دخول ونتر وندرلاند الكويت تشمل العروض الترفيهية

لا تشمل تذكرة الدخول إلى وينتر وندرلاند الكويت العروض الترفيهية، حيث يتعين على الزائر حجز تذاكر منفصلة للمشاركة في العروض الترفيهية ضمن أنشطة وينتر ووندرلاند الكويت، حيث حددت الجهات المختصة أن سعر تذكرة الدخول هو 5 دنانير لمن هم فوق خمس سنوات، ولكن لمن هم دون سن الرابعة، لا يلزم حجز تذكرة دخول وينتر ووندرلاند الكويت.

هل أسعار دخول ونتر وندرلاند الكويت تشمل موقف السيارات

يقدم وينتر وندرلاند الكويت خدمة صف السيارات وخدمة صف السيارات في الموقع، ولكن لم يتم تأكيد ما إذا كانت خدمة مجانية أم لا، حيث تبلغ تكلفة تذكرة الدخول إلى وينتر وندرلاند الكويت 5 دنانير للفرد لمن هم فوق خمس سنوات والشركة متخصص في الأنشطة ولم يوضح ما إذا كانت التذكرة تتضمن موقف سيارات أم لا.

مقالات ذات صلة