موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم بث مباشر الدوري الاسباني والقنوات الناقلة، يستضيف نادي ريال مدريد نادي أتلتيك بيلباو، وسوف يكون على ملعب سانتياجو بيرنابيو. كما أنه ستكون في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة التي سوف تكون في الدوري الإسباني 2021- 2022.

كما أنه ينتظر متابعو وجماهير كرة القدم موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم بث مباشر الدوري الاسباني والقنوات الناقلة. كذلك فإنها سوف تبث اليوم الأبعاء الأول من شهر ديسمبر للعام 2021م.

وتناقلت الكثير من المواقع الأخبار حول موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم بث مباشر الدوري الاسباني والقنوات الناقلة. والذي يعتبر من أهم المواعيد التي ينتظرها متابعو مباريات كرة القدم.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم

عبر شبكة الصحراء سوف تقام اليوم الأربعاء الأول من شهر ديسمبر للعام 2021م مباراة مهمة وهي مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو. كما أن هذه المباراة التي ينتظرها الكثير من الجماهير على ملعب سانتياجو بيرنابيو. وهب مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة في الدوري الإسباني للعام 2021- 2022م.

كما أن ريال مدريد كان قد تفوق على إشبيلية في الجولة الأخيرة من الليغا، وذلك بهدفين مقابل هدف، وهذا الفوز استمر في السيطرة على صدارة جدول الترتيب. كذلك فإن هذا الفوز جعله برصيد 33 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

كما أن أتلتيك بيلباو قد عانى  من تراجع في النتائج في الجولات الأخيرة، والتي قام بلعبها. حيث أنه في آخر 5 مباريات خسر مرتين وتعادل 4 مرات. وبذلك قام بتحقيق المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو؟

توجد العديد من الاستفسارات حول مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو. وعن موعد المباراة. كما أن موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباوز هو يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر ديسمبر للعام 2021م.

كما أن المباراة سوف تبدأ بانطلاق صافرة الحكم فيا لساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة. وهذه هي مواعيد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو.

بث مباشر الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يتم اليوم الأربعاء الأول من شهر ديسمبر البث المباشر للدوري الإسباني. حيث أن هذه المباراة تأتي بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية بهدفين لهدف  في الجولة الأخيرة من الليغا الاسبانية. كما أن الريال استمر في السيطرة على صدارة جدول الترتيب، وذلك برصيد 33 نقطة، وبفارق أربعة نقاط. عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.

كما أنه في نتائج الجولات الأخيرة فقد ظهر تراجع كبير عانى منه الفريق الإسباني أتلتيك بيلباو. كذلك فإنه في آخر خمس مباريات خسر مرتين، وتعادل أربع مرات. وذلك ليقع في المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو؟

يمكن متابعة مباراة الريال وأتلتيكو بيلباو اليوم الأربعاء الأول من شهر ديسمبر للعام 2021م، من خلال قنوات بي إن سبورتس. كذلك فإن هذه القنوات تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإسباني.

كما أنه سوف تذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو على قناة beIN SPORTS HD 3.

كذلك يمكنك متابعة المباراة عن طريق خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع جول، والتي تبدأ قبل انطلاق الصافرة بحوالي نصف ساعة.

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

ريال مدريد – أتلتيك بيلباو

الأربعاء 1 ديسمبر 2021،
22:00 مصر، 23:00 السعودية

beIN SPORTS HD 3

سانتياجو بيرنابيو

التشكيل المتوقع مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

تأتي تشكيلة فريق ريال مدريد بغياب جاريث بيل، وداني سيبايوس للإصابة. كما أنه من المتوقع أن يغيب رودريجو لإصابته بالإنفلونزا منذ يومين.

التعليقات