فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022

فعاليات ونتر وندر لاند الكويت 2022، تستعد دولة الكويت لاقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات المختلفة في دولتها الكويت، في جميع شوارع بلادها وهو مهرجان ونتر وندرلاند لعام 2022 ميلادي، مع اقتراب موعد هذا الحدث الترفيهي الرائع في العاصمة الكويتية، يتم شراء التذاكر إلكترونيًا من خلال موقع Winter Wonderland الإلكتروني ؛ وذلك لدخول الأنشطة والفعاليات الترفيهية المناسبة للأفراد، وهناك العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي ستقام في وينتر وندرلاند هذا الشتاء ؛ لذلك، هذه المقالة مخصصة للتعرف على أنشطة ونتر وندرلاند الكويت.

ونتر وندر لاند الكويت

وينتر وندرلاند الكويت هو حدث ترفيهي كبير سيقام في شتاء عام 2022 في العاصمة الكويت، الكويت، بما أنه يضم العديد من العروض الترفيهية والحفلات الموسيقية والمسرحيات والألعاب للأطفال، يفتح وينتر وندرلاند أبوابه من 11 ديسمبر 2022 م، ويرحب بالأفراد والعائلات والأصدقاء الذين يشترون التذاكر إلكترونيًا لدخول العروض الترفيهية، ويقع وينتر وندرلاند في مدينة ملاهي الشعب بالعاصمة الكويتية ومن المتوقع أن يقدم عروضًا مثيرة وتجربة فريدة للزوار.

فعاليات ونتر وندر لاند الكويت

تم الإعلان عن العديد من العروض والفعاليات الترفيهية التي ستقام في وينتر وندرلاند في الكويت، هذه الفعاليات والعروض الترفيهية مناسبة لجميع الفئات والكبار والصغار وذوي الاحتياجات الخاصة، في الفقرات التالية نتعرف أكثر على عروض Winter Wonderland في الكويت.

فعاليات ألعاب ونتر وندر لاند الكويت

ستتوفر 30 لعبة مختلفة في وينتر وندرلاند في الكويت، بما في ذلك الألعاب التالية

  • لعبة الديدان
  • لعبة المروحة.
  • لعبة مع عجلات.
  • لعبة تحطم.
  • لعبة ماجيك هاوس.
  • لعبة الطيران.
  • لعبة مجنون فورج.

فعاليات العروض المسرحية

تضم مدينة ملاهي الشعب في العاصمة الكويت مسرح المعجزات الذي يتسع لأكثر من 1200 متفرج، وستتضمن فعاليات ونتر وندرلاند العديد من العروض المسرحية، منها ما يلي

  • عرض مانو ليش ماجيك يقام يوم 16 ديسمبر 2022 على مسرح وندرز الساعة 19:00 بتوقيت الكويت.
  • عرض مانو ليش ماجيك يقام يوم 16 ديسمبر 2022 على مسرح وندرز الساعة 19:00 بتوقيت الكويت.

فعاليات الحفلات الغنائية

أعلنت شركة المشاريع السياحية الكويتية وهي الشركة التي تنظم فعالية ونتر وندرلاند في الكويت، عن إقامة العديد من الحفلات في أيام الفعالية، ولكن لم يتم توضيح جميع الحفلات أو أسماء المطربين، ولكن حاملي التذاكر، تمت دعوتك لحضور حفل افتتاح Winter Wonderland، الذي سيعقد في 11 ديسمبر 2022.

فعاليات نهائي كأس العالم 2022

في وينتر وندرلاند الكويت، ستكون هناك ثلاث أحداث لنهائي كأس العالم قطر 2022، سنتعرف عليها على النحو التالي

  • قبل نهائي كأس العالم 2022 حدث ترفيهي يقام يوم 13 ديسمبر على مسرح العجيب الساعة 1000 مساءً بتوقيت الكويت.
  • قبل نهائي كأس العالم 2022 حدث ترفيهي يقام يوم 14 ديسمبر على مسرح العجيب الساعة 1000 مساءً بتوقيت الكويت.
  • نهائي كأس العالم 2022 في هذا الحدث، ستشاهد نهائي كأس العالم، الذي سيقام في تمام الساعة 1800 بتوقيت الكويت يوم 18 ديسمبر، على مسرح العجيب.

فعاليات العروض المتجولة

بالطبع، ستقام بعض العروض المتجولة حول مدينة ملاهي الشعب حيث يقام وينتر وندرلاند الكويت، لكن هذه العروض المتجولة لم يتم شرحها بالتفصيل، ولكن يمكن رؤيتها عندما تذهب لحضور حدث.

فعاليات الألعاب النارية

الألعاب النارية من أكثر الأشياء التي يحب الناس مشاهدتها، وخاصة الأطفال، لذلك ستكون هناك عروض وألعاب نارية في وينتر وندرلاند، وهي كالتالي

  • الألعاب النارية 18 ديسمبر 2022 م
  • الألعاب النارية 31 ديسمبر 2022 م

جدول فعاليات ونتر وندر لاند الكويت pdf

تم الإعلان عن مواعيد الفعاليات الترفيهية والمسرحية والعروض التي ستقام في وينتر وندرلاند، يحتوي جدول أحداث ونتروندرلاند الكويت على هذه التواريخ ويمكن عرضه أو تنزيله بتنسيق pdf “”.

موقع ونتر وندر لاند الكويت

يقع وينتر وندرلاند في مدينة الشعب الترفيهية في مدينة الكويت، الكويت، حيث يستضيف هذا المكان جميع الفعاليات، فإنه يتميز أيضًا بموقف سيارات بالخدمة الذاتية بالإضافة إلى خدمة صف السيارات لما يصل إلى 1600 سيارة، ومن الجدير بالذكر أنه قبل الذهاب إلى مبنى Winter Wonderland، يجب شراء التذاكر من خلال موقع Winter Wonderland الرسمي “”.

مقالات ذات صلة