توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق، من التطبيقات المقدمة من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية مثل المؤسسات الأخرى ؛ خدمة الكترونية يمكن من خلالها تحديد المواعيد في العيادات والمستشفيات والمراكز الصحية وتوفر هذه الخدمة ايضا امكانية تغيير او الغاء المواعيد ومن خلال هذه الخدمة سنتعرف على هذه الخدمة وسنذكر خطوات التسجيل لحجز المواعيد وكذلك إجابة السؤال.

توفر وزارة الصحة خدمات حجز المواعيد عبر تطبيق

من خلال هذا التطبيق يمكن الاستفادة من الخدمات الصحية المختلفة مثل حجز موعد في رعاية الصحة الإنجابية أو الأمومة والطفولة، يمكن استخدامه من قبل جميع الراغبين في الحصول على الخدمات الصحية المختلفة التي تتطلب الحجز المسبق.

  • تطبيق الجدولة، وهو برنامج مجاني لحجز المواعيد.

خدمات حجز المواعيد

إنها خدمة إلكترونية يتيح للمستخدم حجز مواعيد الحضور عن بعد عن طريق اختيار المركز الصحي ونوع الخدمة وتحديد تاريخ ووقت الحضور والقدرة على عرض المواعيد السابقة والمستقبلية مع إمكانية إلغاء أو إعادة جدولة المواعيد المستقبلية ومستخدم هذا التطبيق يمكن إضافة جدولة في تقويم هاتفه المحمول.

قم بتحميل طلب حجز المواعيد

استخدمت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية تطبيق “مواعد” بحيث يمكن استخدامه من قبل جميع الراغبين في الحصول على الخدمات الصحية المختلفة التي تتطلب الحجز المسبق، وهذا التطبيق صالح في المراكز الصحية المنتشرة في جميع مناطق المملكة يصل إلى أكبر عدد ممكن، يمكن تحميل هذا التطبيق “البرمجة”.

أهمية التقديم على حجز المواعيد

من أبرز مزايا استخدام تطبيق الجدولة

  • سهولة تحميل التطبيق وسهولة إدارة الصفحة الرئيسية للموقع.
  • إتاحة الفرصة للمواطن للتعرف على مراكز الرعاية الصحية الأولية وتحديد المركز الصحي الأقرب لعنوانه.
  • إمكانية حجز موعد أو تغييره أو إلغائه دون أي مسؤولية أو لوم على المستخدم.
  • سيذكرك الموعد بموعدك وينبهك في حالة توفر موعد مبكر.

مقالات ذات صلة