قصة الطفل عمران الذي ابكى العالم

قصة الطفل عمران الذي ابكى العالم، أن عمران دقنيس  البالغ من العمر خمس سنوات، حيث انتشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ملطخ بالدم والرمل، أثناء انتشاله من تحت الأنقاض نتيجة الحرب السورية، ويذكر أن أفراد عائلته منهم من توفي ومنهم من فقد، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

قصة الطفل عمران الذي ابكى العالم

نشر مواقع التواصل الاجتماعي قصة الطفل عمران السوري، حيث أنه عبر عن مدى الإجرام وشدة القصف الذي يتعرض لها السوريين كل يوم، كما أنه تم انتشاله في مدينة حلب أثناء قصف القوات السورية لمناطق المعارضة.

وحدث ذلك في عام 2016م عندما تعرض منزل الطفل إلى القصف.

صورة الطفل عمران

أبكي الطفل السوري عمران العالم كافة، حيث عندما تري الطفل تقشعر الأبدان عند يدمر منزل على رأس ساكنه وهم أطفال، كما وجلس الطفل عمران في معقد الاسعاف وهو ينزل الدم من رأسه دون نطق أى حرف من شدة الصدمة.

ويذكر أن الطفل عمران من حي القاطرجي، انتشل من تحت الانقاض هو وأشقائه، ووالديه وجميعهم أحياء.

مصور الطفل عمران

يسمي محمود رسلان هو المصور الذي التقط صورة الطفل عمران، وهو يصرخ أثناء انتشاله من تحت أنقاض منزله، وعندما جاء الاسعاف جلس صامتًا في السيارة دون كلام، كما تم انتشال كافة العائلات في المبني، واضطرت عائلة عمران بالتوجه إلى مبني ملاصق لهم بسبب الغبار الشديد في المكان، حيث كان الطفل عمران ملطخ بالدماء والغبار.

بكاء الطفل عمران

أن الطفل عمران تعرض إلى جروح في رأسه، حيث تم نقله إلى المستشفي في وقتها لتلقي العلاج اللازم، مع الصراخ والبكاء من شدة الصدمة، وهول المنظر، حيث يعيش الطفل عمران في حالة من الخوف والصدمة التي تعرض لها أثناء القصف على منزلهم، كما لم يتم التوقع أنه سوف ينجو مع عائلته من ذلك القصف العنيف على منزلهما.

أخبار الصحف العالمية عن الطفل عمران

أحدث الطفل عمران عبر منصات التواصل الاجتماعي وعبر الصحف العربية والدولية ضجة كبيرة حول مقطع الفيديو التي تم نشره بسبب الغبار والدماء الملطخ بها الطفل، حيث أن كافة الوسائل الاعلامية باللغة الانجليزية تداولت المشهد الحزين التي تعرض لها الطفل عمران، ونشر رواد مواقع التواصل تغريدات تعبر عن حزنهم الشديد على الطفل.