ما هي مهنة غازي الذيابي

ما هي مهنة غازي الذيابي، يعرف غازي الذيابي بكونه سعودي الجنسية ومن الشعراء الشباب الصاعدين في المملكة وانتشرت شائعات طلاقه من ابنة عمه وذلك الشاب لديه قاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وخاصة على Snapchat، المنصة الأكثر استخدامًا في دول الخليج اليوم، ومن خلالها سنتعرف على، بالإضافة إلى مهنة غازي.

ما هي مهنة غازي الذيابي

غازي ربيع الذيابي، المشهور بغازي الذيابي، شاب سعودي الأصل والجنسية، يعمل شاعرًا وصانع محتوى على منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب عمله الفني، يعمل أيضًا في مجال ريادة الأعمال دخوله عالم صناعة المحتوى وحصل على درجة البكالوريوس في علم الأحياء من كلية الآداب والعلوم بجامعة الطائف.

كم عمر غازي الذيابي

من المرجح أن يكون الشاعر ومبدع المحتوى السعودي الشاب غازي الذيابي في عقده الرابع كما يقترح البعض أنه ولد في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، مما يضع عمره بين 31 و 33 عامًا، وذلك بسبب تاريخ ومكان الذيابي ولادة غير معروفة على وجه التحديد، والذيابي لا يحتفل بعيد ميلاده مثل بعض المشاهير.

من هي غيداء سهيل ويكيبيديا

غيداء سهيل زوجة غازي الذيابي، سعودية الأصل والجنسية، ولا يعرف عنها إلا اسمها، وهي ابنة عم الذيابي، مع العلم أن الذيابي نشر بعد أن تقدم بطلب في خطبة غيداء عبر حسابها الرسمي على سناب شات، “الحمد لله، محبة الطفولة تتحقق”، معلناً أن غيداء هي حب طفولته.

صحة خبر طلاق غازي الذيابي وغيدا سهيل

ما انتشر حول انفصال صانع المحتوى السعودي والشاعر غازي الذيابي عن زوجته وابنه عمة غيداء سهيل، لا أساس له من الصحة، إذ انتشر مؤخرًا بين رواد منصات التواصل التي طلقها غازي الذيابي زوجته غيداء بعد زواج دام مدة لا تزيد على ثلاثة اشهر لكن غازي لم يخرج مصرح بها.

مقالات ذات صلة