كم عمر الفنانة أنغام

كم عمر الفنانة أنغام، تحمل الفناناة انغام الجنسية المصرية وهي من مواليد الاسكندرية وتبلغ من العمر 50 عاما وهي من عائلة فنية حيث تعد الفنانة أنغام من أعظم الشخصيات الفنية في الوطن العربي، حيث أتقنت اللون الموسيقي كثيرًا في غنائها، كما تميزت بحسها الرقيق وإطلالتها الجميلة الهادئة، وأصدرت العديد من الألبومات الفنية طوال مسيرتها الفنية، التي امتدت لأكثر من عشرين عامًا، وسنكتشف في عهد علي ومن هي الفنانة أنغام من ويكيبيديا، سنتحدث أيضًا عن أزواجها ومرضها.

معلومات عن المطربة أنغام ويكيبيديا

أنغام محمد علي سليمان مغنية وكاتبة أغاني مصرية من عائلة فنية، حيث أن والدها الموسيقار الكبير محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم ليلى مراد وأم كلثوم وأسمهان وغيرهم، لكنها اعتمدت لونًا معاصرًا في الغناء يناسب جيلها.

كم عمر الفنانة أنغام

الفنانة أنغام تبلغ من العمر 50 عامًا من مواليد الإسكندرية بجمهورية مصر العربية في 19 يناير 1972 م  أصدرت أنغام أول ألبوم شعري رسمي لها عام 1987 م بعنوان “الركن البائي الهادي” كما شاركت في التمثيل في أحد المسلسلات بعنوان “في طرفة عين” عام 2012 م وفي أغنية “رصاصة في القلب” عام 1999 م.

ازواج الفنانة انغام

الفنانة أنغام تزوجت أربع مرات في حياتها وتجاربها باءت بالفشل لأنها انفصلت عنهم ولا تزال غير مرتبطة بأحد، أما بالنسبة لزوجها السابقين فهم كالآتي

مجدي عارف

هو زوجها الأول، تزوجته عام 1999 م وأنجبت طفلاً اسمه “عمر” لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً حيث انفصلا بعد ولادتها أي بعد قرابة عام من الزواج والجدير بالذكر أن مجدي طريف مهندس صوت مصري.

فهد الشلبي

فهد محمد السلبي موزع موسيقى من الكويت وتزوج أنغام عام 2004 م وقاموا معًا بأداء دويتو مشترك تم إصداره في عيد الحب في عام 2005 م أنجبت الطفل الثاني لفهد وسمته عبد الرحمن واستمر زواجهما قرابة ثلاث سنوات عندما انفصلا فهد الشلبي خلال عام 2007 م.

احمد عز الدين

أحمد عز الدين ممثل مصري معروف، وله متابعة واسعة لأعماله في الوطن العربي، تزوج من أنغام عام 2011 بعد أربع سنوات من انفصالها الثاني، لكن زواجها انتهى ألا تزيد مدتها عن ثلاث سنوات حيث انفصلا عن بعضهما البعض خلال عام 2014 م.

احمد ابراهيم

في فبراير 2022 م تزوجت الفنانة أنغام الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم وهو مصري ولم تنجب منه لأن زواجهما لم يدم طويلا حيث أعلنا انفصالهما في مارس 2022 م  ولعل سبب الخلاف بينهما هو فارق السن الكبير لأن أحمد إبراهيم أصغر منها بسنوات.

مقالات ذات صلة