عاجل الان لحظه خروج ريان من البئر

عاجل الان لحظه خروج ريان من البئر، أن الطفل المغربي ريان الذي سقط في البئر منذ يوم الثلاثاء وهو يصارع الحياة، حيث أنه مكث في البئر أكثر من 100 ساعة، وجميع الأهل والمقربين في مراقبة وقلق وخوف على الطفل ريان، حيث تحاول السلطات المغربية لكل طاقاتها إخراج الطفل من البئر، حيث تعمل السلطات على تزويده بالأكسجين والماء على مدار الساعة، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

عاجل الان لحظه خروج ريان من البئر

سقوط الطفل ريان البالغ من العمر خمس سنوات في بئر ضيق على عمق 62 متر بقرية اجيلاند في إقليم شفشاون التي تقع شمال المغرب، وكل ذلك بسبب  الإهمال من والديه، حيث سجلت الكاميرات كافة الجهود التي تعمل بها السلطات المغربية على إنقاذ الطفل كما واستخدمت قوات الإنقاذ أربع جرافات للحفر أفقيًا حتى يتم الوصول إلى الطفل.

شاهد ساعة خروج ريان من البئر بث مباشر

نشرت بعض مقاطع فيديو عن وجود عدد كبير من رجال الإنقاذ حول البئر الذي سقط به ريان، كما وقام فريق الإنقاذ بربط الهاتف بحبل وأنزله إلى قاع البئر، كما وأظهر مقطع فيديو الطفل وهو يجلس على الرغم من الفتحة الضيقة الخاصة بالبئر.

خروج ريان من البئر بث مباشر

أن كافة المحاولات الشخصية لإنقاذ الطفل باتت بالفشل، كما ونزل شخصان طواعية في البئر بسبب ضيق الفتحة، وأن البئر تعود ملكيته إلى والده، حيث أن الطفل ريان مصاب بجروح طفيفة في الرأس، لكنه لا يزال على قيد الحياة.

أن البئر تعود ملكيته لوالد الطفل ريان الذي حفرها ولم يسحب منها الماء، كما وسقط الطفل فيها سهواً لأنها كانت مغطاة بقطعة من المعدن.

مشاهدة فيديو انقاذ الطفل ريان المغربي مباشر