من هو الفنان شادى نبيل ويكيبيديا

من هو الفنان شادى نبيل ويكيبيديا الذي اتهم خلال الأيام الماضية بالتحرش والاعتداء على سبع فتيات أثناء قيامهن بتدريس التمثيل في ورشته التي يقدم من خلالها دورات تمثيلية للفتيات الراغبات في العمل في المجال الفني في جمهورية مصر العربية، الأمر الذي أثار موجة من الاستغراب والاستنكار. على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات التواصل الاجتماعي.

من هو الفنان شادي نبيل

هو نجل الشاعر المصري نبيل خلف. ولد عام 1977 ويبلغ من العمر 44 عامًا. متزوج منذ ست سنوات من آية ابنة الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، ويعيش في القاهرة. ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها خلال مسيرته الفنية في مصر فيلم Hen Maysarah، بطولة الفنان عمرو عبد الجليل وسمية الخشاب، وإخراج خالد يوسف المخرج العبقري والمشهور. ليست قضية المضايقات هي القضية الأولى للممثل والفنان شادي خلف، الذي سجن قبل ذلك لمدة ثلاث سنوات في قضية سرقة أموال، بمحكمة جنايات الجيزة، التي اتهمته باختلاس أموال. وقدرت وزارة الخارجية المبلغ بنحو 62 مليونًا و 120 ألف جنيه مصري، ونفى الفنان جميع التهم الموجهة إليه ولم يرغب في التحدث أمام الصحافة.

أهم أعمال الفنان شادي نبيل خلف

جدير بالذكر أن الممثل المصري شادي نبيل خلف هو أحد الفنانين الذين ظهروا في أعمال قليلة جدًا، لكنهم حققوا مشاهدات عالية، حيث سبق له أن شارك في فيلم عبده بوفاته، بطولة الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى دوره في فيلم “كلامني شكران” بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق. وهو متزوج منذ عام 2015. حضر عدد كبير من المشاهير حفل زفافه في مصر. أقيم القرآن في مسجد طنطاوي. بداياته الفنية كانت في فيلم “الفوضى” مع المخرج يوسف شاهين الذي قاده نحو الشهرة والأضواء.

التعليقات