موعد مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية 2022 والقنوات الناقلة، يلعب نادي الهلال السعودي مع نادي نيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية، متى موعد مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد، هناك العديد من الفعاليات والأنشطة التي ستقام في موسم الدرعية في الرياض، ومن أهم هذه الأحداث العادية المنتظرة مباراة نادي الهلال السعودي، ونادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من خلال سنعرف متى سيكون الهلال ونيوكاسل يونايتد مباراة ودية في موسم الدرعية.

معلومات عن مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد

مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد هي إحدى المسابقات الرياضية التي تقام في موسم الدرعية، حيث يهتم الجمهور العربي وعشاق كرة القدم بحضور هذا الحدث المقرر إقامته على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الرياض، وتقام المباراة بين فريق الهلال السعودي وفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وستشهد المباراة حماسة كبيرة رغم أنها مباراة ودية، خاصة وأن مثل هذه المواجهات نادرا ما يتم تحضيرها.

كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية في السعودية خلال موسم الدرعية ويمكن حجز تذكرة لحضور المباراة باتباع الخطوات التالية

  • اذهب إلى موقع دخول موسم الدرعية.
  • انقر فوق خيار شراء التذكرة.
  • تحديد مكان المقعد.
  • حدد عدد المقاعد المراد حجزها.
  • انقر للذهاب للدفع.
  • اكتب رقم الهاتف لإكمال الحجز.
  • أرسل رقم التحقق إلى هاتفك.
  • حدد طريقة الدفع المناسبة.

موعد مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد بموسم الدرعية سيكون يوم الخميس 8 ديسمبر 2022 م الساعة 20:00 بتوقيت السعودية والساعة 19:00 بتوقيت مصر ويمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات البث المباشر وشاهد برنامج.

القنوات الناقلة التي تبث مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية

ستنقل مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد على موقع يوتيوب، بحسب الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي، مشيرة إلى أنه لم يتم الإعلان بعد عن بث مباراة الهلال ونيوكاسل على أي من القنوات العربية.

كم أسعار تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد موسم الدرعية

يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية على النحو التالي

اسم الفئةسعر التذكرة
ميلادي25 ريال سعودي
H4، H135 ريال سعودي
H2، H350 ريال سعودي
إل 1، إل 465 ريال سعودي
التذكرة الفضية1500 ريال سعودي

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال و نيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية diriyahseason.sa

يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية من خلال موقع تعرف فيه كل تفاصيل المباراة ويمكن مشاهدة المباراة والاستمتاع بالجو الحماسي والمنافسة القوية بين الفريقين المتنافسين.

مقالات ذات صلة