سورة من القران تحقق الامنيات

سورة من القران تحقق الامنيات ، نزل القران الكريم على الرسول صل الله عليه وسلم ، فيه السور والآيات العظيمة التي اذا تمسك بها الناس يحقق الله له امنياته ورغباته ،  الكثير من  الناس يرغبوا بتحقيق أمنياتهم ،  حيث يلجأ الانسان الى البحث عن السور التي تحقق الامنيات وفرج الكرب والغم ولتحقيق هذه الامنيات يجب ان يبذل الانسان الجد و الاجتهاد فيلجـأ الى الله بالدعاء والسؤال بكل يقين وحسن الظن به.

قراءة سورة البقرة لقضاء الحاجة

لم يرد في الشرع ما يدعو إلى قراءة سورة البقرة لقضاء الحاجة الا ان قراءة البقرة لها فوائد كثيرة ف تيسير الأعمال و الامور ومن هذه الفوائد :

  • تقوم بطرد الشياطين والوسواس حيث قال الرسول صلى عليه وسلم لا تجعلوا بيوتكم مقابر ، فإن الشيطان يفر من البيت الذي تقرأ فيه سورة البقرة .
  • آخر آيتين في سورة البقرة لهم فضل كبير في حفظ المرء ورفع الكرب و الهم  عنه كما قال النبي صل الله عليه وسلم ” من قرأ الآيتين من آخر سورة البقرة في ليلة كفتاه ”.
  • سورة البقرة تجلب للإنسان البركة
  • هناك شفاعة لسورتي البقرة وآل عمران لأصحابها في يوم القيامة كما تم اثبات ذلك في السنة.
  • يوجد في ايات سورة البقرة أعظم آيةٍ في القرآن الكريم وهي آية الكرسي التي تحفظ الانسان لما بها من اسماء الله ومن صفاته كالملك، والعلم، والإرادة، والحياة.

قراءة سورة يس لقضاء الحاجة

جميع سور القرآن الكريم فيها بركة وهدى فإذا قرأنا أي سورة أو آية بنية تفريج الهم والكرب أو قضاء الحاجة فسوف يستجيب الله ، ومشروعية قراءة سورة يس لقضاء الحاجة أي أن الشخص الذي يتمنى أو يريد تحقيق شيء معين فليقرأ سورة يس بنية قضاء هذه الحاجة ، فعليكِ بها ولا مانع بقراتها في أي وقت ، و سورة يس فيها راحة وشفاء للنفس و تخلص الانسان من عقدة اللسان .