كم سعر سهم سابك عند الاكتتاب

كم سعر سهم سابك عند الاكتتاب، ان سابك من الشركات السعودية المعروفة في الصناعات البتروكيماويات وهي الاقوي في الشرق الاوسط، بحث الجمهور في الشركات السعودية عن سعر السهم عبر المواقع، كما انها في حالة ارتفاع او انخفاض نتابع لكن حتى يتم عرضه عبر شبكة الصحراء، ان سعر الاكتتاب في انخفاض بالفترة الاخيرة بسبب انخفاض في معدلات البورصة، سيتم عرض السعر، وما هي بقية الاسعار بالنسبة للاسهم الاخري.

كم سعر سهم سابك عند الاكتتاب

ان شركة سابك من الشركات السعودية التى تعمل في مجال الصناعات البتروكيماويات، بالإضافة الى ان سابك من الشركات العالمية في تلك الصناعة، حيث انها توجد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي اكد الشركات التى لديها مساهمة عامة، ويوجد لدي ارامكو السعودية 70٪ من الأسهم، وباقي ال 30٪ يتم تداولها في  سوق الأسهم السعودية  المعروف باسم تداول.

يذكر ان الموقع الصناعي لدي الشركة موجود في شمال  شمال أفريقيا، والشرق الأوسط، وجنوب آسيا، بالاضافة الى ان الشركة حصلت على  12540 براءة اختراع دولية، مع الانتشار لدي  مواقع التصنيع، والمبيعات، والتقنية والابتكار التى تكون تابعة الى الشركة بمختلف دول العالم، ولها  أربعة مكاتب إقليمية الشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا، وأمريكا، وأوروبا.

سعر سهم شركة سابك للصناعات البتروكيماويات

حيث ان سعر السهم الواحد لدي شركة سابك بالسعودية يصل الى 139.00 ريال سعودي، حيث ان نسبة التداول 7,777,620، وقيمة التداول التى تصل ل 1,084,330,000.60، ويذكر ان سعر السهم الذي ارتفع الى 2.20 ريال سعودي، وهو بنسبة 1.61%، وان هناك مجموعة من التفاصيل التى يتم العمل بها كالتالي، سعر السهم عن فتح التداول 138.40 ريال سعودي، وسعر السهم عند الإغلاق السابق 136.80 ريال سعودي، وأعلى سعر للسهم الواحد 141.40 ريال سعودي، وأدنى سعر للسهم الواحد 137.20 ريال سعودي.

خطوات لانشاء حساب الى شركة سابك في التداول

يتم شراء سهم سابك بمجموعة من الخطوات، وهي إنشاء حساب تداول، ثم ملء استمارة التسجيل، وملء الاستبيان، وشحن حسابك بالرصيد الكافي عبر وسائل الشحن المتاحة، ويشمل على الفيزا، الماستر كارد، سكريل، نيتلر، ويب موني، حوالة بنكية، مع إثبات البيانات من خلال إرسال الأوراق المطلوبة للشركة.

اهم مزايا شركة سابك

اهم المزايا التى تتوفر فى شركة سابك كالتالي، تقوم الشركة الى توزيع الأرباح بطريقة نصف سنوية على مساهميها، مع احتلال شركة سابك المركز الثالث على مستوي العالم في صناعة البتروكيماويات، وتسعي للوصول الى المركز الاول، العمل على زيادة حصة المملكة من إنتاج صناعة البتروكيماويات العالمية من 9% إلى 12%، وتعمل على زيادة نصيب الفرد من 1 إلى 50%.

كيفية التواصل مع شركة سابك

حيث ان شركة سابك تعمل على توفير التواصل معها حتى يتم ارسال كافة  الاستفسارات والتساؤلات وبتم الإجابة عليها من الدعم الفني للشركة، ويتم الرد على البريد الإلكتروني.

مقالات ذات صلة