هل انتقل كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

هل انتقل كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي، منذ ايام ومنصات التواصل تتناقل الخبر الاكثر اهمية على الاطلاق وهو انضمام الدون الى النصر السعودي حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انتقال اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، وهو يلعب حاليًا في المنتخب البرتغاليالفريق المشارك في مونديال قطر 2022 وسنكتشف ما إذا كان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى النصر السعودي وسنذكر سعر انتقاله لنادي النصر وسنتحدث أيضا عن الهلال موقف النادي من التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

هل انتقل كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

لم يؤكد كريستيانو رسميًا موافقته على الانضمام إلى نادي النصر السعودي وانتشر ادعاء بأن كريستيانو وقع عقدًا للعب مع نادي النصر السعودي مقابل راتب وصفه بأنه رائع، ويقدر الراتب بنحو 200 مليون يورو سنويًا وبالتالي سيحصل كريستيانو على أعلى راتب بين لاعبي كرة القدم في العالم، ومن المتوقع أن يتم العقد بعد انتهاء موسم مونديال قطر 2022.

موقف الهلال السعدوي من التعاقد مع كريستيانو رونالدو

وكان نادي الهلال السعودي أعلن في وقت سابق أنه تفاوض مع اللاعب رونالدو للانضمام إلى ناديه، كما ذكر رونالدو أنه عرض عليه الانضمام إلى أحد الفرق السعودية، مؤكدًا أن العرض كان وهميًا لكنه لم يفعل. يذكر اسم الفريق، وربما يكون الهلال، لكن هناك بعض القرارات الخاصة بمنع التسجيل لفترتين، فهو يقف عائقاً أمام توقيع رونالدو.

سعر انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي

بلغ سعر انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي نحو 200 مليون يورو سنويًا، أي 16 مليون يورو شهريًا، وكان رونالدو قد أنهى سابقًا تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأشارت بعض المصادر الإعلامية إلى أن عقد اللاعب مع النادي السعودي النصر سيكون لمدة موسمين ونصف وسيبدأ من بداية عام 2023 م، وسيكون هذا العقد أفضل عقد بين العروض التي حصل عليها كريستيانو من الأندية الأمريكية أو الأوروبية.

مقالات ذات صلة