قصة عبد الله المايوركي

قصة عبد الله المايوركي، بحث عن شخصية عبد الله عبر المواقع الاجتماعية وهي من القصص التى ضجت عبر الشبكات الاجتماعية، حيث أن كان يعيش في احد الجزر الاسبانية، وتم اسلامه على يد جماعة من المسلمين لذلك انتشرت قصته عبر المواقع، ونحن نتابع معكم التفاصيل لتعرف عليها من خلال مقال شبكة الصحراء.

قصة عبد الله المايوركي

هو عبد الله الترجمان احد الشخصيات المشهورة في اسبانيا، ملقب بالمايوركي وهو كان اصوله نصراني يعيش في احد الجزر الاسبانية وتسمى جزيرة مايوركا، وهو من اشهر العلماء عند النصاري، ولكن تم هدايته الى الاسلام حتى يسمى نفسه عبد الله الترجمان، وشارك في كثير من الندوات الاسلامية واصبح يترجم الكتب من الفرنسية الى العربية وخاصة الكتب الدينية، يروي قصة الاسلام من خلال كتاب تحفه العريب حيث انه لم يكن لديه اولاد ولا اب ولا ام، عاش في كهف بعيد، كنت اقرا الكثير من الكتب ولكن لا ادري عن الدين الاسلامي حتى ان قررت الانتقال الى مدينة اخري.

اين سكن عبد الله المايوركي

عندما تعلم وانتقل الى مايوركا التى توجد في مقاطعة ليدا، والتى تعتبر من مدن الكفار ويتعلم الطلبة الدين المسيحي، بالاضافة الى تعلم النجوم والكثير من الخرافات التى لم اكن اعلم لماذا نتعلمها، من ثم عاش في  مدينة بلونية وقرر العيش بها.

حيث ان لقي مكانة كبيرة من العلم والدين الواسع، كما انه اصبح يحضر الخطب والندوات حتى قرر الدخول في الدين الاسلامي، وهو من القصص التى انتشرت مؤخرا عبر المواقع للاستفادة منها.

اين تقع جزيرة مايوركا الاسبانية

ان جزيرة مايوركا هي من الجزر التى توجد في اسبانيا وتقع على البحر المتوسط، وعاصمتها بالما وهم من جزر البليار كانت تحت الحكم الذاتي باسبانيا منذ عام 1983م، كما ان هناك جزيرتان صغيرتان قبالة ساحل مايوركا بالتحديد في كابريرا التى تقع في جنوب شرق بالما، ودراجونيرا بجهة الغرب بالما.

سبب مجئ السياح الى جزيرة مايوركا

كما انها مكان السياح للاستمتاع بها، وهي تقضي كافة الاجازات بها، وياتى السياح من مختلف الدول المجاورة، بسبب جمال الطبيعة والمكان، حيث ان هناك عدد قليل من السكان في الاماكن تلك بسبب قلة الثروات الزراعية والحيوانية ولكنها من الاماكن الخالية التى تلفت انتباه الكثير من السكان، يبحثون عن جمالها عبر المواقع الاجتماعية بالفيس بوك والانستغرام، حيث ان السكان يبهرون في مناظرها المميزة التى تلقي رواجا واسعا، نحن نعرض لكم التفاصيل لتعرف على تلك الجزيرة التى ضجت عبر الشبكات.

مقالات ذات صلة