خشم نجلاء الودعاني قبل وبعد

خشم نجلاء الودعاني قبل وبعد، تداول العديد من النشطاء والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعي صور خشم المؤثرة نجلاء الودعاني، خشم نجلاء الودعاني قبل وبعد، انتشار اسم نجلاء الودعاني بعد أن خضعت لعملية تجميل على أنفها، حيث ظهرت بصور لنفسها وهي تبدو متعبة ومرهقة من الجراحة التي أجرتها وكونها من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، مهتمة بالظهور بطريقة جذابة من الناحية الجمالية وسنتعرف عليها من خلال خشم نجلاء الودعاني قبل وبعد، كما سنرفقها قبل وبعد صورة المكياج بالإضافة إلى رابط حسابها الرسمي من انستجرام وسناب شات.

من هي نجلاء الودعاني السيرة الذاتية

نجلاء الودعاني من أشهر منصات التواصل الاجتماعي والمؤثرات الإعلامية، لديه قناة خاصة على اليوتيوب ولديه صفحة رسمية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها مهتمة باستمرار بالسفر والسفر وهي سعودية من مواليد 1991 م، تبلغ من العمر 31 عامًا، حاصلة على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية، ويشار إلى أن نجلاء هي الأخت، بقلم خبيرة التجميل سارة الودعاني.

خشم نجلاء الودعاني قبل وبعد

انتشرت صور نجلاء الودعاني بعد أن خضعت لعملية تجميل على أنفها، وظهر أثر الجراحة على ملامح وجهها من خلال الصورة، حيث انتفخ تحت عينها وجفنها العلوي بسبب الزرقة، وبدت مرهقة، بعد هذه الجراحة ويرفق عليها ما يلي قبل وبعد الجراحة.

صور نجلاء الودعاني قبل وبعد المكياج

ظهرت نجلاء في العديد من الصور بدون مكياج، وهذا يدل على جرأتها وثقتها بنفسها، وربما كانت معظم الصور التي ظهرت فيها بدون مكياج أثناء نقاشها حول اكتئابها ونوبات الهلع ؛ بسبب وفاة قريبة لها أمام عينيها، إليكم مرفقها قبل وبعد صورة المكياج.

إنستغرام نجلاء الودعاني الرسمي

تمتلك الناشطة نجلاء الودعاني حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام وتشارك العديد من الموضوعات المختلفة والصور الشخصية مع متابعيها، حيث يتابعها نحو 387 ألف متابع من جميع أنحاء الوطن العربي ويمكن متابعتها، عبر الرابط المباشر التالي.

حساب نجلاء الودعاني سناب شات

نجلاء الودعاني نشطة للغاية على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات ويتبعها ما يقرب من ثلاثة ملايين متابع، حيث يشارك جمهورها معظم اهتماماتها على هذا الموقع ونشرت صورتها بعد العملية لتخبر معجبيها أنها تعرضت لخطر كبير، عمليات تجميل بسيطة للأنف ويمكن مشاهدتها من خلال الرابط المباشر التالي.

مقالات ذات صلة