لا تعد من المناطق البرية الحقيقة

لا تعد من المناطق البرية الحقيقة، لأن الكون الذي نعيش فيه يتكون من العديد من المناطق الحيوية بما في ذلك أسطح الأرض والأجسام المائية والعديد من الكائنات الحية التي تعيش على هذه الأرض سواء كانت نباتات أو حيوانات أو حتى بشر وكلها مصنفة حسب البيئة التي يعيشون فيها، وتعيش فيها سواء كانت صحارى أو وديان أو سهول أو سفوح أو حتى في مناطق جبلية ومن وجهة النظر هذه سوف نلقي الضوء عليك من خلال خطوطنا القادمة في حل هذا السؤال وإرفاق معلومات حول مناطق الحياة البرية الحقيقية.

لا تعد من المناطق البرية الحقيقة

البرية الحقيقية هي البيئة الطبيعية الموجودة على سطح الأرض والتي لم يغيرها البشر سواء عن طريق الأنابيب أو أي عامل آخر، وتتمثل البرية الحقيقية في الصحراء القاحلة الخالية من البشر وأهلهم الممارسات الميدانية، والإجابة الصحيحة على هذا السؤال هي

  • المناطق القطبية ليست برية حقيقية.

والسبب أن المناطق القطبية ليست من المناطق البرية الحقيقية، لأن هذه المناطق مغطاة بالثلوج ودرجة حرارتها أقل من الصفر، أي أقل من درجة حرارة البيئة البرية، ولديها أيضًا الكثير من التنوع البيولوجي، لذلك هم ليسوا كذلك تعتبر من بين هذه المجالات.

معلومات عن البيئة البرية الحقيقية

تنتشر البيئة البرية الحقيقية في عدة مناطق من العالم فيما يلي أهم المعلومات عنها

  • يصنف الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) الفضاء البري إلى مستويين، الأول (المناطق المحمية بدقة) والثاني (المناطق البرية).
  • يعتقد معظم علماء البيئة أنه لا يوجد شيء اسمه بيئة برية طبيعية تمامًا حتى البيئات البرية كانت في الأصل بيئة مناسبة للحياة ويعيش فيها الناس، لكن ممارساتها حولتها إلى صحراء ولها أيضًا دور في تغير المناخ والتلوث بيئة.
  • تؤثر الأنشطة البشرية على المناطق البرية، مثل إطفاء الحرائق ووقف هجرة الحيوانات، حتى داخل البرية، فلها دور في تغيير خصائصها.

مقالات ذات صلة