اسعار تذاكر حفلة فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض في مهرجان قطر لايف 2022

اسعار تذاكر حفلة فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض في مهرجان قطر لايف 2022، تستعد دولة قطر لاستقبال العديد من الحفلات والمهرجانات المختلفة في بلادها وذلك بعد استقبال العديد من افضل وابرز الفنانين في الوطن العربي والعالم، على الجميع الاستعداد والمبادرة في الحجز وترتيب المواعيد والأولويات ليتمكنوا من حضور الحفل الضخم الذي يستضيف أشهر نجوم ونجوم الوطن العربي قطر لايف 2022 مع طريقة الحجز عبر الموقع.

مهرجان قطر لايف 2022

تم الإعلان عن هذا المهرجان الذي يقام في دولة قطر وترتيبه ليكون على أعلى مستوى تفتخر به الدولة والسبب وراء ذلك هو الاحتفال بـ “كأس العرب 2022” ولكنه أيضًا ذريعة ذكية لتعزيز السياحة الداخلية وأجنبي في قطر بعد أن عانى العالم كله من الركود من جميع النواحي في أعقاب وباء كورونا، ستنشط المهرجانات والحفلات للاقتصاد والازدهار التجاري، وقد تم اختيار شهر (ديسمبر) لإسعاد الجماهير في مهرجان من خلال أنشطة احتفالية وحفلات موسيقية لنجوم وفنانين مهمين مثل (ماجدة الرومي، عبد الله الرويشد، أصالة نصري، مطرف المطرف، عاصي الحلاني، ميريام فارس).

تفاصيل حفلة فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض في مهرجان قطر لايف 2022

يستضيف مهرجان قطر لايف 2022 ضمن فعالياته مجموعة من كبار النجوم من الوطن العربي، وقرر منظمو برنامج فعاليات المهرجان أن يرعى حفل الختام الفنان القطري فهد الكبيسي، برفقة المغربي، الفنانة أسماء لمنور والنجم السعودي عايد، وأعلن المهرجان عن هذه الأمسية الخاصة والساحرة والتي يمكن تسميتها اللمسة الأخيرة.

موعد حفل فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض في مهرجان قطر لايف 2022

ويوم الجمعة 17 ديسمبر 2022 م وهو آخر أيام مهرجان قطر لايف 2022 ستؤدي المغربية أسماء لمنور والقطري فهد الكبيسي والفنان السعودي عايض حفل الختام في “الدوحة للمعارض والمؤتمرات”، المركز “، بشرط أن يكون تاريخ دخول الوظيفة الساعة 18:30 بالضبط، وتبدأ الحفلة الساعة 20:00 وتستمر حتى الساعة 12 ليلاً، ويلاحظ عدم السماح للأطفال الأقل من 12 عامًا بالمشاركة.

اسعار تذاكر حفلة فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض في مهرجان قطر لايف 2022

أسعار تذاكر الحفل مناسبة وليست مفرطة، وقد تم اختيار الحفلات لقاعات تتسع لما يقرب من 3000 شخص لإرضاء أكبر عدد من الزوار والقطريين على حد سواء، ومع ذلك يمكن تتبع الموقع في حدث زيادة التذاكر أو التغييرات و أسعار تذاكر حفل فهد الكبيسي وأسماء المنور وعايد في قطر لايف 2022 هي

نوع التذكرةسعر
التذكرة الماسية (الأفضل)750 ريال قطري = 206 دولار
التذكرة البلاتينية375 ريال قطري = 103 دولار
التذكرة الذهبية290 ريال قطري = 80 دولار
التذكرة الفضية190 ريال قطري = 53 دولار
التذكرة البرونزية100 ريال قطري = 28 دولار

طريقة حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض 2022

يتم تقديم الحجز عبر الإنترنت لتسهيل عملية الحجز وتجنب الازدحام والتزاحم أمام عدادات التذاكر وقد تم توفير موقع إلكتروني رسمي وموثوق للحجز من خلاله ونقدم خطوات الحجز المناسب من خلال النقاط التالية

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لقطر لايف “”.
  • اضغط على أيقونة “احجز الآن” الحمراء الموجودة أسفل صور النجوم أسماء وعايد وفهد أسفل الصفحة.
  • سينتقل تلقائيًا إلى موقع “Virgin Ticket” بالضغط على Fahd Party و Asmaa و Ayed.
  • اختر التذاكر المناسبة سواء كانت بلاتينية أو ماسية أو غيرها.
  • تحديد عدد التذاكر المطلوب.
  • اقرأ ووافق على الشروط والأحكام.
  • أدخل تفاصيل بطاقتك المصرفية للدفع واملأ المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • انقر فوق “موافق” وستظهر رسالة حول نجاح عملية الحجز عند الشراء الناجح.

من هو فهد الكبيسي ويكيبيديا

هو مطرب قطري ومنتج قياسي لمشاهير الخليج، لديه أسلوب معين في الغناء اشتهر به، وهو “الباريتون”، أي أسلوب الغناء العميق، إنه أسلوب ذكوري مميز في الغناء الكورالي الموسيقى، وهو أول قطري يتم ترشيحه لجائزة جرامي وكان ذلك عام 2022، وهو أيضًا ناشط في المجال الإنساني، كان عارضا اجتماعيا وعارض أزياء، وقد أطلق عليه لقب “العندليب في أغنية الخليج”، كان أول ألبوم له في عام 2001، وتبعه بعد ذلك أغانيه وألبوماته الناجحة.

من هي أسماء لمنور ويكيبيديا

مغنية مغربية، بدأت مسيرتها الغنائية والفنية منذ 26 عاما أي منذ عام 1995 عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وقدمت أعمالا مشتركة مع فنانين كبار مثل كاظم الساهر، حسين الجسمي، أبو بكر سالم، عبد الله الرويشد، واختارته مجلة فوربس كأحد أفضل 100 شخصية عربية، ولها عدة جولات فنية في الشرق الأوسط وأوروبا.

من هو الفنان عايد ويكيبيديا

مطرب سعودي شاب يبلغ من العمر 26 عامًا ولكنه استطاع أن يأسر قلوب الجماهير بصوته العذب وموهبته الفريدة، كما أنه من أبرز نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، كانت البداية في عام 2015 بإصدار أغنية “You Forgot Me” على حسابه الرسمي على Instagram، تم إعادة نشر الأغنية وتوزيعها في يناير 2016 وحظيت الأغنية بإعجاب الكثيرين وحصلت على ملايين المشاهدات، بعد ذلك بدأ بإصدار ألبومه الأول بعنوان “عايد 2016” واستمرت نجاحاته، وحصل على العديد من الجوائز الفنية في ذلك الوقت.

موعد مهرجان قطر لايف 2022

تقام العروض الترفيهية والحفلات الموسيقية وحتى المسابقات والفعاليات العائلية في مهرجان قطر لايف في الفترة من 5 إلى 17 ديسمبر، أي أن الأجواء الاحتفالية ستستمر لمدة 13 يومًا، أما بالنسبة لمكان حدوث هذه الأحداث، فهي تقتصر على 3 أماكن.

  • مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض عنوان المكان في منطقة الدفنة، أمام سيتي سنتر مقابل شارع عمر المختار، مقابل جيت مول، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر خرائط جوجل “”.
  • مركز قطر الوطني للمؤتمرات مكان فخم بواجهة معمارية فنية مبهرة، ويمكن زيارته على عنوان المكان في منطقة الريان بالقرب من المدينة التعليمية، ويمكن الوصول إلى المكان عن طريق الإحداثيات سيرًا على الأقدام عبر خرائط جوجل “”.
  • صالة لوسيل صرح كبير وتصميم معماري ممتاز ويعتبر واجهة حضارية جيدة للدولة يمكنك زيارة الصالة التي تقع في منطقة الكورنيش ولمعرفة المزيد عن الموقع يمكنك القيام بذلك من خلال خرائط جوجل.

طرق الاتصال مع مهرجان قطر لايف

بعد عرض أسعار تذاكر حفل فهد الكبيسي وأسماء المنور وعايد في مهرجان قطر لايف 2022، تجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود أي مشاكل في التسجيل أو في حالة وجود المزيد من الأسئلة والشكاوى يمكن إرسال المشكلة إلى

  • أكمل النموذج الإلكتروني الذي تم توفيره على موقع Qatar Live الإلكتروني، والذي يمكن الوصول إليه “” وبعد إرسال الرسالة، يمكن تتبع أي رد جديد عن طريق البريد الإلكتروني المسجل.
  • تواصل عبر صفحة المهرجان الرسمية على انستجرام “”.
  • التواصل عبر حساب المهرجان الرسمي على تويتر “”.
  • التواصل عبر صفحة المهرجان الرسمية على الفيس بوك “”.

رابط حجز تذاكر حفلة فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض في مهرجان قطر لايف 2022

تم نشر جميع المعلومات المتعلقة بحفلات مهرجان قطر لايف على موقع “فيرجن تيكت”، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة “” لعرض تفاصيل الحفلات التي من المقرر إقامتها خلال المهرجان، للوصول إلى رابط حفلة أسماء لمنور وعايض وفهد، يمكنك الذهاب إلى الرابط المباشر “”.

مقالات ذات صلة