من هم ممثلين مسلسل وينزداي ادامز wednesday addams

من هم ممثلين مسلسل وينزداي ادامز wednesday addams، المسلسل الشهير وينزداي ادامز احد اشهر المسلسلات في العالم، وقد سجل اعلى نسبة مشاهدة، المسلسل الأمريكي الذي تم بثه مؤخرًا على منصة نتفليكس، وحقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، مما جعله أكثر المسلسلات التي تم البحث عنها ومشاهدتها في الآونة الأخيرة، ولهذا سيشرح لك هذا المسلسل من خلال سطور هذا المقال، أسماء ممثلي الأربعاء أدامز وأسمائهم الكاملة.

مسلسل وينزداي ادامز ويكيبيديا

مسلسل الأربعاء أدامز هو مسلسل تلفزيوني كوميدي رعب خارق للطبيعة، مبني على شخصية الأربعاء أدامز، فتاة من عائلة أدامز، وكتبه ألفريد جوف ومايلز ميلار، وتم تصوير المسلسل في رومانيا من سبتمبر 2022 إلى مارس 2022/ 2023، بينما تم بث المسلسل لأول مرة يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 وتم إطلاقه رسميًا على Netflix في 23 نوفمبر، وجد المسلسل ردود فعل إيجابية بشكل عام من النقاد والمشاهدين الذين أشادوا بأداء Ortega، لكنهم انتقدوه لتشابهه مع CW Plays.

من هم ممثلين مسلسل وينزداي ادامز wednesday addams

في السطور التالية نشرح أهم المعلومات عن الممثلين الرئيسيين للمسلسل الأربعاء آدمز

جينا أورتيجا

جينا أورتيجا ممثلة أمريكية تبلغ من العمر 20 عامًا ولدت في 27 سبتمبر 2002 م، ظهرت في العديد من الأعمال الدرامية والأفلام حتى لعبت دور البطولة في الأربعاء أدامز، والتي من خلالها تمكنت من تحقيق شهرة ونجاح على نطاق واسع، تلقت إشادة كبيرة من النقاد لدورها في المسلسل.

جويندولين كريستي

جويندولين كريستي هي ممثلة بريطانية تلعب دور لاريسا ويمز في مسلسل الأربعاء أدامز، وهي مديرة أكاديمية نيفرمور، وهي طالبة سابقة وزميلة في السكن لمورتيسيا آدامز، ولدت كريستي في وسترن ويسيكس يوم 28.10/ 1978 وهي المرّ 44 سنة.

ريكي ليندهوم

إيريكا أو ريكي ليندهوم الشهير هو ممثل كوميدي أمريكي، اشتهر بأنه مغني وكاتب أغاني للثنائي الكوميدي الشهير Garfunkel and Oates، وريكي يبلغ من العمر 43 عامًا، من مواليد 5 مارس 1979 م، ويلعب دور الدكتورة فاليري، Kinbote في المسلسل الكوميدي الرعب الأربعاء يبث على منصة Netflix.

جيمي ماكشين

جيمي ماكشين ممثل أمريكي اشتهر بأدواره في فيلم Sons of Anarchy و Southland و Dynasty، كان معروفًا باسم الوكيل جاكسون في أفلام Marvel Universe، في عام 2022 ظهر في سلسلة الجريمة CSI Vegas وفي مايو 2022 م، لعب دور Det Linkford في سلسلة Netflix The Lincoln Lawyer.

  • كارينا فاراداي تلعب دور الأربعاء آدامز عندما كانت طفلة.
  • أوليفر ويكهام في دور لاريسا ويمز الصغيرة.
  • هانتر دوهان في دور تايلر جالبين، باريستا في مقهى محلي وابن شريف جالبين المهتم يوم الأربعاء.
  • بيرسي هاينز وايت بدور كزافييه ثورب، طالب في أكاديمية نيفرمور لديه القدرة على إحياء فنه.
  • إيما مايرز في دور إنيد سنكلير، زميلة الأربعاء في الأكاديمية التي تحاول أن تكون صديقتها على الرغم من قلة الاهتمام يوم الأربعاء.
  • Joy Sunday بدور Bianca Barclay، طالبة ناجحة في أكاديمية نيفرمور وهي حورية البحر وصديقة Xavier السابقة.
  • جورجي فارمر بدور أياكس بتروبولوس، طالب في أكاديمية نيفرمور.
  • نعومي أوجاوا في دور يوكو تاناكا، مصاص دماء وطالبة في أكاديمية نيفرمور.
  • كريستينا ريتشي بدور مارلين ثورنهيل، مدرس علم النبات في أكاديمية نيفرمور.
  • موسى مصطفى مثل يوجين أويتينجر، طالب في أكاديمية نيفرمور لديه القدرة على التحكم في النحل.

قصة مسلسل وينزداي آدامز كاملة

الأربعاء أدامز هي سلسلة رعب ساخرة حول شخصية ابنة الأربعاء التي تحقق في جريمة قتل أثناء تكوين صداقات وأعداء جدد في أكاديمية نيفرمور، تم طرد يوم الأربعاء من المدرسة الثانوية بعد إلقاء أسماك الضاري المفترسة الحية في بركة المدرسة أثناء تدريب فريق كرة الماء للأولاد في شقيقها بوغسلي يتعرض للتنمر من قبل الفريق، مما أدى إلى التحاقها بأكاديمية نيفرمور في أريحا، وهي مدرسة للمنبوذين المتوحشين التي اتبعها والديها، الأمر الذي يجعل شخصية الأربعاء باردة وخالية من المشاعر.

رابط مشاهدة حلقات مسلسل وينزداي آدمز

يمكن لعشاق دراما الرعب الأمريكية مشاهدة مسلسل الأربعاء آدامز في جميع حلقاته الثمانية عبر منصة نتفليكس مباشرة، حيث تعرض المنصة الفيلم مترجمة إلى عدة لغات، ومدة الحلقة من 50 إلى 60 دقيقة، وجميع بجودة عالية، كما تتيح المنصة إمكانية مشاهدة العديد من المسلسلات الأمريكية المترجمة.

مقالات ذات صلة