هل فواز القطيفان على قيد الحياة

هل فواز القطيفان على قيد الحياة ، تداول الكثير علي مواقع التواصل الاجتماعي السوشال ميديا، قضية الطفل السوري فواز القطيفان والتي يبلغ من العمر ثمانة سنوات، حيث تم اختطافة من قبل عصابة وهو خارج من المدرسة، وطالبو العصابة فدية من اهل الطفل لافراج عن هذا الطفل الطفل في سوريا، وفي هذا المقال راح نتعرف هل فواز القطيفان علي قيد الحياة، وذلك عبر شبكة الصحراء الاخبارية .

هل فواز القطيفان على قيد الحياة

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم العربي، مقطع يظهر فيه الطفل التي لم يتجاوز الثمانية سنوات، والتي يتعرض في الفيديو علي التعذيب والاهانة والضرب من قبل الاشخاص الارهابين الخاطفين لهذا الطفل البري، والذي طلبوا من اهله فديه مبلغ مالي كبير جدا 500 مليون سوري، والتي تم اختطاف الطفل منذ اكثر من خمس سنوات، حيث ان عائلته كانوا يبحثون عنه في جميع المدن في سوريا ولكن لم يجدو الطفل، الكثير من رواد التواصل الاجتماعي طالبوا حكام الدول العربية النظر والافراج عن الطفل السوري البري من هذه العصابة الوحشيه .

من هو فواز القطيفان

فواز القطيفان من مواليد سوريا درعا والتي يبلغ من العمر ثمانية سنوات، حيث تم خطف هذا الطفل في سوريا هو خارج من المدرسة لذهاب الي البيت، وقامة العصابة الي خطفة منذ اكثر من اربع اشهر، وقاموا بنشر فيديو يظهر فيه الطفل السوري فواز القطيفان هو يتالم ويتعذب من هذه العصابة المجرمة، حيث طالبو من اهل العصابة فديو مبلغ مالي كبير للافراج علي الطفل فواز القطيفان .

حيث قامت ام الطفل فواز القطيفان الي بيع جميع ما تملك من اراضي والي اخر من اجل الافراج عن ابنها الصغير، ولكن المبلغ لم يكتفي لاكمال المبلغ المطلوب التي طلبوه العصابة، والتي يقدر حوالي 500 مليون سوري لافراج عن الطفل السوري فواز القطيفان .

اخطتاف الطفل السوري فواز القطيفان

قاموا سطلة العصابة الي اظهار فيديو يوضح التعذيب والضرب القوي علي الطفل الصغير السوري فواز القطيفان، والتي تم مشاهدة هذه المقاطع من قبل اهالي الطفل المخطوف والتي طالبوا التوقف علي الضرب والتعذيب واعطاءهم كل شي ما يردوه، والتي طلبوا سطلة العصابة فدية مبلغ مالي كبير من اهالي الطفل السوري فواز القطيفان للافراج عنه .

وظهر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الماضي، والتي يوضح الكثير من الاهانة والتعذيب والتدمير من قبل عصابة ارهابية، والكثير من حكام العالم العربي لم يحركوا ساكنا ابداء تجاه هذا الطفل البرئ .

مقالات ذات صلة