هل تم القبض على الدكتور الأردني الذي اساء للسعودية

هل تم القبض على الدكتور الأردني الذي اساء للسعودية، هناك دكتور أردني يعمل بأحد الشركات السعودية قام بنشر مؤخرا عدد من التغريدات التي تسيء الى المملكة العربية السعودية والى ولي عهدها محمد بن سلمان، وهذا سبب ضجة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعية ومنصات السوشيال ميديا حيث تساءل الجميع عن ما هي الأسباب التي جعلت الدكتور الأردني يسيء الى المملكة وولي عهدها محمد بن سلمان وما هو هذا الدكتور؟ ونحن في هذا المقال أعزاءنا الكرام سنذكر لكم بالتوضيح عن كل تساؤلاتكم بخصوص قصة الدكتور الأردني مع المملكة السعودية ومعلومات عامة عنه.

هل تم القبض على الدكتور الأردني الذي اساء للسعودية

كما قلنا لكم بالسابق قام الدكتور الأردني قيس حمور بنشر تغريدات مسيئة للسعودية ولولي عهدها محمد بن سلمان وذلك عبر منصات السوشيال ميديا، حيث قام الجميع بالتساؤل من هو الدكتور الأردني؟ هو دكتور يحمل الجنسية الأردنية حيث انتقل من قبل عدة سنوات للعمل في المملكة العربية السعودية بأحد شركاتها، حيث شهد له جميع زملاءه بجديته و إخلاصه في عمله، وتفاجؤوا بتغريداته الأخيرة التي تسيء للمملكة حيث لم يتوقعوا منه هذا العمل.

ما هو اسم الشركة التي يعمل بها الدكتور الأردني

هناك عدة شركات بالمملكة العربي السعودية التي تختص بالطب والعلاج ومن هذه الشركات: شركة مجموعة دكتور سلمان الحبيب الطبية، حيث تعد هذه الشركة من أكبر الشركات الطبية وأشهرها على أرض المملكة العربية السعودية، حيث أنها تضم مختلف الجنسيات من العاملين والأطباء ومنهم الدكتور الأردني الذي يعمل بها طبيبا، وبعدما نشر تغريدات تسيء الى ولي العهد والسعودية تم فصله مباشرة.

ردة فعل رواد التواصل الاجتماعية حول تغريدات الدكتور الأردني

قام رواد التواصل الاجتماعية بالتهجم على الدكتور الأردني قيس حمور وصفوه بأنه خان الأمانة وخان البلاد التي يعمل على أرضها ولصالحها، وأستغربوا بأنه لماذا هاجم السعودية وولي العهد وهو يأكل من خيراتها ويعمل تحت يدها، لكنه قام بنشر تغريدة أخرى يعتذر لهم عن الإساءة التي صدرت منه وقال: ( أعتذر لها من الشعب السعودي بالتأكيد مستاء لكني مستاء من التغريدات التي كتبتها من قبل لكني اعتذر عن تغريداتي)

مقالات ذات صلة