كم سعر فورد تيريتوري 2023

كم سعر فورد تيريتوري 2023، بحث الجمهور السعودي عن سعر سيارة فورد تيريتوري وهي من السيارات المشهورة في المملكة، حيث بحثوا عن الاسعار والمواصفات التى تتمتع بها السيارة، ونعرض من خلال مقال شبكة الصحراء التفاصيل حول السعر حتى يتم التعرف على اخر الاسعار في الاسواق السعودية، كما انها من السيارات المتطورة والحديثة في مختلف السيارات الموجودة في الوقت الحالي.

كم سعر فورد تيريتوري 2023

ان السيارة التى صنعت في الصين عام 2018م، وهي الجيل الثاني من السيارة التى انطلق في الأسواق للعام الجاري، كما ان فورد من السيارات الجديدة المتوفرة لدي الوكيل بالمملكة العربية السعودية، مع وجود شركة توكيلات الى السيارة هناك، حيث ان جمها يصل الى طول السيارة  4,630 ملم، وعرض السيارة  1,935 ملم، وارتفاع السيارة  1,706 ملم، وطول قاعدة العجلات 2,726 ملم .

ما هي مواصفات فورد تيريتوري 2023

ان سيارة فورد التى تعتمد على  محرك ايكوبوست  وهو مكون من 4 سلندر سعة 1,8 لتر، بالأضافة الى وجود قوة  190 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران ، كما ويتصل مع قير اوتوماتيك من سبع سرعات التى تعمل هذه السيارة بنظام دفع أمامي الى العجلات.

بالأضافة الى انه بلغ حجم خزان الوقود 60 لتر وتستهلك بمعدل وسطي لتر بنزين تقطع به مسافة 15,9 كم، وهي السرعة الجديدة التى تستخدم في سيارة فورد.

ما هو الشكل الى سيارة فورد تيريتوري

يذكر ان الأسعار للسيارة تأتي ما بين  108,790 ريال سعودي يعنى بمعدل يعادل 29,010 دولار أمريكي وهى شامل الضريبة، كما ان سعر  تيريتوري الجديدة والتى تسمى تيتانيوم يبلغ سعرها 124,545 ريال سعودي بمعني تعادل 33,212 دولار أمريكي وتكون شامل الضريبة، وان السعر موجود في المملكة العربية السعودية التى تصل الى دول الخليج العربي.

ما هي مواصفات الواجهة الأمامية لفورد تيريتوري

وهي ذات الشكل الانيق والعصري، ولها واجهة أمامية بوجود شباك كبير مكتوب عليه شعار فورد مع مجموعة من الاضواء المميزة، وفيها  مصابيح LED ، كما يوجد في  الصدام الأمامي منتفخ وبنفس لون هيكل السيارة ويحمل أضواء ضباب، كما ان هناك الاقواس في العجلات الواسعة ويكون الاطارات التى حجمها   18 إنش أو 19 إنش على حسب الفئة التى تكون تابعة لها السيارة.

كما ان سقف السيارة يكون من لون الهيكل، مع وجود الاسلام المصنوعة من الالمنيوم، وفيها مجموعة من الأضواء المدمج مع السقف، وبها البلاستيك الاسود، وفيها صدام سفلي خلفي هوائي.

ما هي مواصفات الواجهة الخلفية لفورد تيريتوري

كما ان من الصفات الامامية الى السيارة، حساسات أمامية وخلفية، وعدد اثنين من الوسائد الهوائية، وهناك نظام مراقبة ضغط الاطارات TPMS، مع وجود تقنية دعم المكابح، ونظام التحذير من النقطة العمياء، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام التحكم بالدفع، ونظام ايزو فكس ( ISOFIX ) لتثبيت كراسي الأطفال، وأقفال كم سعر فورد تيريتوري 2023 خلفية لسلامة الأطفال.

مقالات ذات صلة