كم سعر تذكرة ميدل بيست موسم الرياض 2023

كم سعر تذكرة ميدل بيست موسم الرياض 2023، بحث الجمهور السعودي عن سعر التذكرة التى تتعلق في ميدل بيست وهي من المهرجانات التى تقام في الرياض ويتخللها الاحتفالات والفعاليات حتى يستمتع بها الجمهور السعودي، كما ان الميدل لم ينطلق بعد في الرياض، ويكون هناك اختلاف في الاسعار التى تتعلق بالتذاكر، تابعوا من خلال شبكة الصحراء التعرف على التفاصيل لعرضها الى الجمهور، حيث يسمى باللغة العربية المهرجان الموسيقي الكبير، ولازال يتم التحضير الى الميدل بيست.

كم سعر تذكرة ميدل بيست موسم الرياض 2023

هو المهرجان الفني الموسيقي الضخم حيث يعتبر من اكبر المنصات الموسيقية في المملكة العربية السعودية بل في دول الشرق الأوسط، ويشمل على اسم ساوند ستروم والهدف من المهرجان هو التعرف على المواهب الموسيقية التى تكون على الصعيد المحلي والاقليمي، وتعمل على دعم الاطر الموسيقية الى تقديم العروض حتى تستمر الى عدد من الأيام وسط حضور عدد من كبار الموسيقيين والفنانين في الخليج العربي.

متى تبدأ فعاليات مهرجان ميدل بيست

حيث ان المهرجان يبدأ في الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني من العام 2022 ويستمر حتى الثالث من شهر ديسمبر للعام الحالي، ويشمل المهرجان على اكس بي وهو مستقبل الموسيقي، بالاضافة الى مهرجان ساوند ستروم، ويذكر أن يستمتع المواطن السعودي في فعاليات المهرجان بسبب الكثير من الاحتفالات والورش والندوات والمساحات الحوارية في السعودية.

اسعار تذاكر ميدل بيست 2022

كما ان التذاكر مقسمة الى ثلاث انواع ومنها في ساعات النهار، ومنها في ساعات المساء وهناك مكان للجلوس، ومجموعة من المطاعم المميزة التى يزورها المقيمين هناك، وان سعر التذكرة الى ثلاث أيام هي في النهار تقريبا 215 ريال سعودي، وعند المساء تصل الى  595 ريال سعودي، وان التذكرة الكاملة تصل سعرها الى 770 ريال سعودي.

ان سعر التذكرة الى اليوم الواحد التى تصل الى 150 ريال سعودي، وخلال المساء تصل الى 400 ريال سعودي، وتصل الى 500 ريال سعودي.

كما ان مهرجان ساوند ستروم الذي يبدا في 1 ديسمبر يبقي ثلاث أيام، حيث يوجد به التجارب الموسيقية المميزة، أن سعر تذكرة الدخول العادي الى 169 ريال سعودي، وتصل تذكرة البريميوم الى كافة الأيام 2549 ريال سعودي، وان VIP  تصل الى 4999 ريال سعودي، وان اليوم الواحد تصل الى 75 حتى 2249 ريال سعودي.

شروط مهرجان ميدل بيست 2022

هناك مجموعة من الشروط التى يجب العمل بها خلال ميدل بيست وهي منع كافة انواع الاساءة الى اى من الشخصيات التى تحضر سواء بالإهانة  أو عدم الارتياح اتجاهك، ومنع بدء الفعاليات صدور أي سلوك غير قانوني مثل الاعتداء أو السب والشتم، ومنع من التصرفات الغير لائق حيث يصدر بحقه الكثير من الغرامات لفعل ذلك، ويجب احترام كافة القوانين التى تنص من القائمين على ميدل بيست، نتمنا ان نكون قد سردنا التفاصيل لكم.

مقالات ذات صلة