متى موعد عيد الفطر 2023 في لبنان

متى موعد عيد الفطر 2023 في لبنان، إحدى المناسبات الدينية بعد الصيام وأهم أعمال الطاعة في الإسلام، لذلك يهتم المسلمون بالتحضير للعطلة بما يتناسب مع قيمتها الدينية، والاستعداد للشعائر بالاحتفال بمظهره والسعادة الغامرة التي تحيط بقلوب الكبار والصغار، ستمنحك فرصة للتعرف على طقوسه.

عيد الفطر 2023 في لبنان

أول طقوس الاحتفال بعيد الفطر في لبنان هي تكبيرات العيد عبر مآذن المساجد، فيبدأ الناس في تبادل التهاني بقدوم العيد، ثم يذهب المسلمون إلى المساجد صباح اليوم التالي للاحتفال بالعيد الدعاء، بعد الخروج من الصلاة، يدخل أجواء العيد الحقيقية بتبادل الزيارات، حيث تنتشر مظاهر اللذة في الشوارع متمثلة بالزينة والمراجيح للأطفال وغيرها.

متى موعد عيد الفطر 2023 في لبنان

يكون موعد عيد الفطر في الدولة اللبنانية الجمعة فلكيا 2023 م، وتمتد العيد حتى يومه الرابع، وأعلنت الحكومة اللبنانية تعليق جميع الجهات الرسمية بمناسبة العيد من 1 في 4 مايو، لأن العطلة تشمل أو العطلة الرسمية، عيد العمال، الذي يتم الاحتفال به في 1 مايو من كل عام.

ما هي المدة المتبقية حتى عيد الفطر في لبنان العد التنازلي

تتيح خدمة العد التنازلي لزوار الموقع معرفة الوقت المتبقي بالضبط للوصول إلى عيد الفطر حتى نعرف الوقت بعدد الأيام والساعات وحتى الثواني بطريقة تنازلية على النحو التالي

مقالات ذات صلة