متى موعد عيد الفطر 2023 في سويسرا

متى موعد عيد الفطر 2023 في سويسرا، في سويسرا يستقبل المسلمون العيد باجمل التجهيزات والزينة في الساحات والمنازل حيث أوشك شهر رمضان المبارك على الانتهاء ولم يتبق سوى أيام قليلة على عيد الفطر الذي يعتبر من أهم المناسبات الدينية التي يحتفل بها الجميع المسلمون حول العالم، فهو العيد الذي يأتي بعد نهاية شهر رمضان المبارك على الهواء مباشرة، ومن خلاله سنوافيكم بكل التفاصيل.

عيد الفطر في سويسرا

يعتبر عيد الفطر من أكبر المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمون في دولة سويسرا، لأن هذه المناسبة الدينية العظيمة يحتفل بها الكبار والأطفال والنساء والرجال، ويمكن اعتبار سويسرا من الدول الغربية التي يتواجد فيها نسبة كبيرة من المسلمين، ومع اقتراب عيد الفطر تنتشر مظاهر الفرح إنه لمن دواعي سروري أن نحتفل بهذه المناسبة الخاصة.

صور مكتوب عليها عيد فطر سعيد 2023 رمزيات وخلفيات وصور تهنئة بعيد الفطر المبارك

متى موعد عيد الفطر 2023 في سويسرا

موعد عيد الفطر 2023 في سويسرا سيكون يوم الإثنين 2 مايو، الموافق لليوم الأول من شهر شوال في العام الهجري، حسب الرؤية الفلكية العالمية، لذلك في هذا اليوم العظيم المسلمون في الشرق والغرب  تحتفل الأرض بأول أعياد إسلامية، لأن هذا اليوم مهم لدى كبار المسلمين، والاحتفال فيه هو تمجيد وتمييز شعائر الله الدينية.

كم باق لعيد الفطر 2023 في سويسرا

نحن على بعد أيام قليلة من عيد الفطر المبارك الذي تثار حوله تساؤلات كثيرة في الأيام الأخيرة، وإليكم الموعد المحدد بالساعات والدقائق لعيد الفطر في سويسرا.

مقالات ذات صلة