من هو خصم منتخب فرنسا في دور 16 كاس العالم 2022

من هو خصم منتخب فرنسا في دور 16 كاس العالم 2022، يعد المنتخب الفرنسي من اقوي المنتخبات المرشحة للفوز بمونديال العالم هذا العام، والتي حصل علي بطولة كأس العالم النسخة الماضية، يمتلك العديد من افضل وابرز لاعبين في العالم، يعتبر المنتخب الفرنسي من أهم وأبرز المنتخبات المشاركة في المونديال الذي تستضيفه دولة قطر النسخة رقم، 22 من العام الجاري 2022 م، وتمكن المنتخب الفرنسي من دخول دور الـ16 كأول منتخب في البطولة بعد فوزه بست نقاط في الجولتين الأوليين، وبهذا سنكتشف من هو خصمه، مباراة فرنسا في دور الـ16، بالإضافة إلى ملخص لمباريات دور المجموعات لفرنسا.

ملخص مباريات منتخب فرنسا في دور المجموعات كأس العالم 2022

خاض منتخب فرنسا لكرة القدم ثلاث مباريات في مونديال قطر 2022 ضمن مرحلة المجموعات بالبطولة، فيما يلي ملخص للمطابقات الثلاث

  • المباراة الأولى (فرنسا ضد أستراليا) أقيمت المباراة يوم 22 نوفمبر على ملعب الجنوب في الوكرة بقطر بحضور 40 ألف متفرج، target australia doc.
  • المباراة الثانية (فرنسا ضد الدنمارك) أقيمت المباراة يوم 26 نوفمبر على ملعب 974 بالدوحة بقطر، وحضرها 42 ألف متفرج، وانتهت المباراة لصالح منتخب فرنسا بهدفين، وسجل اللاعب مبابي الهدفين لفرنسا، وسجل كريستنسن الهدف الوحيد للدنمارك.
  • المباراة الثالثة (فرنسا ضد تونس) أقيمت المباراة يوم 30 نوفمبر على ملعب المدينة التعليمية بحضور 43 ألف مشجع، وتغلب المنتخب التونسي على المنتخب الفرنسي بهدف وهبي الخزري في الدقيقة 58 من المباراة.

من هو خصم منتخب فرنسا في دور 16 كاس العالم 2022

منافس المنتخب الفرنسي في دور الـ16 لكأس العالم FIFA قطر 2022 هو المنتخب الوطني البولندي (وصيف المجموعة C)، حيث يلعب وصيف المجموعة الثالثة (بولندا) ضد زعيم منتخب بولندا، المجموعة D (فرنسا)، بدلا من ذلك، يلعب وصيف المجموعة D (أستراليا)، مع متصدر المجموعة C (الأرجنتين) في دور الـ16 لكأس العالم وفقا للقوانين المعتمدة من قبل الفيفا، حيث يلعب المنتخب الوطني، ويلعب منتخب فرنسا أمام منتخب بولندا يوم الأحد 4 ديسمبر 2022 على ملعب الثمامة الدولي.

موعد مباريات دور ال16 من كأس العالم 2022

تأهل عدد من المنتخبات الدولية المشاركة في مونديال قطر 2022 إلى دور الـ16 من البطولة، حيث تأهلت حتى الآن 8 فرق دولية إلى الدور التالي الذي يبدأ يوم السبت 3 ديسمبر وينتهي في 6 ديسمبر، وفيما يلي جدول الجولة 16

الفريق الأولضدالفريق الثانياليومتاريخخطوة
هولنداضدالولايات المتحدةالسبت3 ديسمبراستاد خليفة الدولي
أرجنتينيضدأسترالياالسبت3 ديسمبرملعب أحمد بن علي
زعيم المجموعة 5ضدوصيف المجموعة السادسةالشهور5 ديسمبرملعب الجنوب
زعيم المجموعة السابعةضدوصيف المجموعة الثامنةالشهور5 ديسمبرالملعب 974
إنكلتراضدالسنغالالأحد4 ديسمبرملعب المنزل
فرنساضدبولنداالأحد4 ديسمبراستاد الثمامة
زعيم المجموعة السادسةضدوصيف المجموعة الخامسةيوم الثلاثاء6 ديسمبراستاد المدينة التعليمي
الزعيم الثامن للمجموعةضدوصيف المجموعة السابعةيوم الثلاثاء6 ديسمبراستاد لوسيل

مقالات ذات صلة