مسلي آل معمر وش يرجع

مسلي آل معمر وش يرجع، يعد مسلي ال معمر من افضل الشخصيات التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والتي تولي العديد من المناصب في الرياضة السعودية، يعمل حاليا رئيس نادي النصر السعودي، ويعتبر المسلي من أبرز السعوديين الذين شغلوا عدة مناصب مهمة كان آخرها الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، في السطور التالية من هذه المقالة سنذكر سيرته الذاتية، بالإضافة إلى أهم أعماله، القبيلة التي ينتمي إليها، وكذلك حسابه الشخصي على تويتر.

من هو مسلي آل معمر ويكيبيديا

وهو الرئيس الحالي لمجلس إدارة نادي النصر السعودي، ولد في نجران بالمملكة العربية السعودية في يناير 1976 م، يحمل مسلي درجة البكالوريوس في قسم المالية من جامعة الملك فهد، كما حصل أيضًا على درجة الماجستير في قسم التسويق الرياضي والاتصالات من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة.

من هو مسلي آل معمر السيرة الذاتية

جاء اسم مسلي مع انطلاق مونديال قطر 2022 م وتنافست الفرق على المونديال، فيما يلي أهم المعلومات عن مصلي بن معمر.

  • الاسم الكامل موصلي المعمر.
  • العمر 46 سنة
  • تاريخ الميلاد يناير 1976 م
  • مكان الميلاد مقرنا في المملكة العربية السعودية.
  • الحالة المدنية متزوج.
  • الوظيفة الحالية رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي.
  • اللغة العربية – السعودية.

مسلي آل معمر وش يرجع

تنتمي عائلة معمر إلى قبيلة معمر التي تعود أصولها إلى بني تميم، لأن أصولهم تعود لجدهم الأكبر معمر حسن بن طوق العنقري التميمي الذي كان أول من قدم إلى نجد عام 850 هـ، حكمت قبيلة المعمر منطقة نجد بين القرنين الحادي عشر والثاني عشر.

ما هي ديانة مسلي آل معمر

اعتنق موصلي الدين الإسلامي لأنه من عائلة مسلمة تعود نسبها إلى عائلة المعمرة التي كانت تعيش في نجد، وتحديداً في إمارة العيينة، يعود أصل عائلة المعمرة إلى بني تميم في شبه الجزيرة العربية، حيث حكمت هذه القبيلة نجد بين القرنين الحادي عشر والثاني عشر الهجريين.

حساب مسلي آل معمر تويتر

مصل معمر لديه أكثر من أربعة آلاف متابع على حسابه الشخصي على تويتر، بالنظر إلى أن مسلي يحتل مكانة خاصة خاصة في مجال الرياضة، فإن العديد من الأفراد مهتمون بمتابعة آخر أخباره، و “يمكنكم متابعة حساب فناني معمر عبر تويتر والتعرف على أبرز ما ينشره على حسابه الشخصي.

مقالات ذات صلة