كلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي 2022

كلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي 2022، هناك العديد من المواطنين يبحثون بشكل متواصل للبحث عن العديد من الكلمات المختلفة عن يوم الشهيد الاماراتي لعام 2022 ميلادي، لأن يوم الشهيد الإماراتي يصادف يوم 30 نوفمبر من كل عام، وهذا اليوم هو تكريم لروح الشهيد الإماراتي الأول من بين أبطال معركة طنب الكبرى، حيث توفي في نفس اليوم، أثناء القتال ضد الجيش الإيراني، وهو يوم تكريم والاحتفال بذكرى جميع شهداء الوطن الأم، ومن خلاله سنضم مجموعة من كلمات يوم الشهيد باللغة الإنجليزية مع ترجمة حصرية.

كلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي

يوم الشهيد الإماراتي هو يوم لإحياء ذكرى شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم للحفاظ على وطنهم حرا ومستقلا، وفيما يلي نضع مجموعة من الكلمات عن يوم الشهيد باللغة الإنجليزية مع الترجمة الحصرية

  • التعبير الشهداء ليسوا أعداداً لا تُحصى، بل هم نجوم لامعة تسطع في سماء الوطن، لتضيء عظمة حريتها وتضيء شمس استقلالها، والرحمة على شهداءها الأبطال، وطننا الامارات، الترجمة الشهداء ليسوا أعدادا لا تُحصى، بل هم نجوم لامعة تتألق في سماء الوطن الأم، لتضيء عظمة حريتها، وتجعل شمس استقلالها تضيء، والرحمة على شهداءها الأبطال، وطننا الامارات.
  • اقتباس تتجدد مشاعر الفخر والولاء لدي في يوم الشهيد الإماراتي، وهو يوم لذكرى الأبطال الذين ضحوا بحياتهم لإبقاء علم الإمارات عالياً وحلّق في السماء دون التسبب في سقوط أعدائهم في العار، ترجمة مشاعر الفخر والولاء تتجدد في داخلي في يوم الشهيد الإماراتي، وهو اليوم الذي أذكر فيه الأبطال الذين ضحوا بحياتهم لإبقاء علم الإمارات عالياً وحلّق في السماء دون أن يقع الأعداء في الخزي.
  • عبارة أيها الشهيد أنت لست ميتاً، بل أنت حيّ وجند، فإن للشهداء مكانة عالية وخالدة في السماء السابعة، رحم الله شهداء غزوة طنب الكبرى، واحفظ بلادهم الإمارات، وجعلها في أعلى مكانة في جنتكم، ترجمة أيها الشهيد أنت لست ميتاً، لكنك حي وأنت تصريف أعمال، لأن الشهداء لهم مكانة عالية وخالدة في السماء السابعة، رحم الله شهداء غزوة طنب الكبرى واحفظ بلادهم، طيران الإمارات ووضعها في أعلى مكانة في جنتك.

عبارات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزية

فيما يلي مجموعة من العبارات المعبرة عن يوم الشهيد مع ترجمة حصرية

عبارةترجمة
رحم الله شهداء الإمارات وجعلهم خالدين في حدائق العلا.رحم الله شهداء الإمارات وجعلهم خالدين في حدائق العلا.
الشهيد منارة الوطن، نوره الدائم، أساس حريته، وبدون تضحيات الشهداء يبقى الوطن بيد الاستعمار.الشهيد منارة الوطن ونوره الدائم وأساس حريته، وبدون تضحيات الشهداء يبقى الوطن بيد الاستعمار.

في يوم الشهيد في الإمارات تذرف الدموع على أرواح معركة طنبولي الكبرى، هم الذين تركونا بأجسادهم، لكن أرواحهم ما زالت متجسدة في حرية الوطن.

في يوم الشهداء في الإمارات تذرف الدموع على أرواح معركة طنبولي الكبرى، وهم الذين تركونا بأجسادهم، لكن أرواحهم ما زالت مجسدة في حرية الوطن.

كلمة عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي

فيما يلي ندرج خطاب يوم الشهيد الإماراتي باللغة الإنجليزية مع ترجمة حصرية

الشهداء هم أبطال الوطن، هم نور حريتها الساطع، هم مجدها الأبدي، وهم أحياء تتجول أرواحهم دائمًا لتظل درعًا للوطن الأم وكيانها الأبدي، كانت حالته على ما هي عليه من حيث الأمن والازدهار والطمأنينة، لذلك، فإن كل كلمات الامتنان والاعتزاز والثناء لا يمكن أن تعبر عن قيمة الشهداء في عيون أبناء الوطن المخلصين على الدوام

ترجمة كلمة عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي

الشهداء هم أبطال الوطن، وهم نور حريتها الساطع، وهم مجدها الأبدي، وهم الأحياء التي تجول أرواحها لتظل درعًا للوطن الأم وكيانها الأبدي، كما هو الحال في الأمن والازدهار والسلام، لذلك فإن كل كلمات الامتنان والاعتزاز والثناء لا يمكن أن تعبر عن قيمة الشهداء في عيون أبناء الوطن المخلصين.

تغريديات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي

نقدم لكم التالي التغريدات المتعلقة بيوم الشهيد الإماراتي والتي يمكن نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

تغريدات يوم شهداء الإمارات باللغة الإنجليزية
  • التعبير الاستشهاد ثمن لحرية الوطن واستقلاله، فالرحمة والنور على أرواح شهداء الوطن الأم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ترجمة الاستشهاد ثمن لحرية الوطن واستقلاله، فالرحمة والنور على أرواح شهداء الوطن الأم في الإمارات.
  • سينتاجما لا يحق لأحد أيا كان أن يبكي على الشهيد، لأن الشهيد لا يموت، والشهيد حي يعيش في الجنة، الترجمة لا يحق لأحد أن ينعى الشهيد، لأن الشهيد لا يموت، والشهيد حي يعيش في الجنة.
  • التعبير في يوم شهداء الإمارات، نتذكر شهداء معركة البوق الكبير، الذين ضحوا بحياتهم لإبقاء علم الدولة عالياً في السماء، ترجمة في يوم شهداء الإمارات نتذكر شهداء معركة طنب الكبرى الذين ضحوا بحياتهم لإبقاء علم الدولة يرفرف عالياً في السماء.
  • التعبير الثلاثين من تشرين الثاني هو يوم الشهيد، يرحم الله الشهداء ويديم ذاكرتنا الطيبة في نفوسنا، ترجمة ثلاثون نوفمبر هو يوم الشهيد رحم الله الشهداء وتبقى ذاكرتهم الطيبة في نفوسنا.

كلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي مكتوبة

نضيف أدناه مجموعة من كلمات يوم الشهداء الإماراتيين باللغة الإنجليزية مع الترجمة

  • الكلمة الشهداء أزهار البلاد، ودمائهم عطرة، وصورهم النجوم الساطعة في السماء، ترجمة الشهداء أزهار الوطن، ودمهم عبقه، وصورهم النجوم الساطعة في السماء.
  • الكلمة يرحم الله شهداء الوطن الشرفاء الذين فقدوا أرواحهم دفاعاً عن الوطن الحبيب، ترجمة رحم الله شهداء الوطن الشرفاء الذين فقدوا أرواحهم دفاعاً عن الوطن الحبيب.
  • الكلمة الشهيد رقم لن يعيد نفسه ولغز لا يهلك، إنه نجم في أعالي سماء الأمة، وهو نور في مقدسه، الترجمة الشهيد رقم لن يعيد نفسه ولغز لا يهلك.

كلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالصور

فيما يلي نضمّن مجموعة من الصور نُقشت عليها جمل وكلمات تعبر عن يوم الشهيد في دولة الإمارات العربية المتحدة باللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة