جدول فعاليات بوليفارد وورلد الرياض 2023 بالتفصيل

جدول فعاليات بوليفارد وورلد الرياض 2023 بالتفصيل، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن انطلاق فعاليات بوليفارد وورلد بالرياض، جدول فعاليات بوليفارد وورلد نقدمه لكم، بوليفارد وورلد هو أحد المناطق الجديدة التي أنشأتها هيئة الترفيه العامة بالمملكة العربية السعودية في فعاليات موسم الرياض الذي بدأ في أكتوبر الماضي، حيث يتضمن الحدث العديد من الأنشطة الترفيهية والهادفة الأنشطة، التي تتيح للأفراد التعرف على مختلف الثقافات المختلفة، ومن خلالها سنتحدث عن منطقة بوليفارد وورلد وأهم الأحداث في المنطقة.

معلومات عن منطقة بوليفارد ورلد

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن إنشاء واعتماد منطقة جديدة خلال موسم الرياض لهذا العام، بحيث تشتمل المنطقة على سلسلة من الأنشطة الترفيهية والهادفة، حيث أطلق عليها اسم بوليفارد وورلد، التي تضم مجموعة من الدول العالمية منها الصين واليابان وإسبانيا والبرازيل والمغرب ودول أخرى، ما سيسمح للزائر بالتعرف على ثقافتها، بالإضافة إلى أن المنطقة تضم بحيرة مائية تمت الموافقة عليها بعدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

جدول فعاليات بوليفارد وورلد الرياض 2023 بالتفصيل

تضم بوليفارد ورلد العديد من الفعاليات على النحو التالي

فعالتوضيح
حدث البطولة القاريةيتيح هذا الحدث للسائح التعرف على أهم الثقافات المختلفة لتسع دول مختلفة، مما يسمح له بالسير بينها والتعرف على محيطها.
ليك بوليفارد وورلدتضم البحيرة أحد عشر ميناء للقوارب وهي أكبر بحيرة من صنع الإنسان في العالم حيث تضم نشاط الغوص داخل البحيرة.
منطقة الحدث 15AREA15 هو معلم سياحي في لاس فيجاس حيث يمكن للزوار زيارة هذا المعلم أثناء تواجدهم في الرياض ؛ حيث يُسمح لهم بالعيش بتجربة ترفيهية رائعة والكثير من ألعاب الواقع الافتراضي
مدينة الجادة Plerإنها مدينة ألعاب تطل على بحيرة بوليفارد وورلد، والتي تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة والمثيرة مثل Sky Loop و Star Flyer و Turbo 360 و Jumpolin.
حدث سوبر هيرويتعلق الأمر بجلب عالم الرسوم الهزلية إلى حقيقة واقعة وجعل الزائر جزءًا منه، ويمكن لعب المعارك التي خاضها أشهر المحاربين من خلال الألعاب الافتراضية، والتي تشمل تجربة Marvel وتجربة Lab 13 و Super Fly.
حدث منطقة المشجعينإنه مكان مخصص للأطفال واحتياجات اللعب الخاصة بهم أثناء عملهم على تحويل خيالهم إلى حقيقة. يضم أشهر الشخصيات الكرتونية المفضلة ويتضمن أيضًا Slime Planet و Cocomelon.

كيفية حجز تذاكر فعاليات بوليفارد وورلد الرياض 2022

تذاكر فعاليات بوليفارد وورلد محجوزة حسب النقاط التالية

  • افتح رابط موقع “موسم الرياض”.
  • انقر فوق خيار المناطق في الجزء العلوي من الصفحة.
  • حدد خيار Boulevard World.
  • انقر فوق أيقونة احجز الآن.
  • انظر جميع الشروط والأحكام على الموقع.
  • انقر فوق الزر “الحجز الآن”.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Techmix الإلكتروني باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • اختر عدد التذاكر المراد حجزها.
  • حدد فئة التذكرة المناسبة من الفئات المعروضة.
  • اختر طريقة الدفع الصحيحة لدفع ثمن التذكرة.

تحميل جدول فعاليات بوليفارد وورلد الرياض pdf

يمكن للأفراد مشاهدة أهم الأحداث في منطقة بوليفارد وورلد عن طريق تنزيل جدول الفعاليات مباشرة “”، حيث يتضمن الملف جميع الأحداث الجديدة التي تقام في منطقة بوليفارد وورلد، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول كل حدث وكيفية الوصول إليه، حيث تحاول الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية جذب السياح من جميع أنحاء العالم من خلال هذه الفعاليات.

مقالات ذات صلة