رابط مشاهدة مباراة إيران وأمريكا بث مباشر بجودة عالية

رابط مشاهدة مباراة إيران وأمريكا بث مباشر بجودة عالية، يستعد منتخب ايران مواجهة منتخب الولايات المتحدة الامريكية في الجولة الثالثة والاخيرة من بطولة كأس العالم قطر، والتي يسعي كلا المنتخبين للفوز بهذه المباراة من اجل المنافسة علي بطولة مونديال العالم، والحصول علي بطاقة التأهل للادوار القادمة، لمشاهدة أحداث المباريات الحية لأن الكثير من الناس يرغبون في مشاهدة مباراة إيران وأمريكا في دور المجموعات في كأس العالم 2022 والتي تعد واحدة من المباريات المهمة التي ستحدد من سيتأهل لها الجولة الثانية لذلك، فهو مهتم بتضمين رابط البث المباشر للمباراة مجانًا.

موعد مباراة ايران وامريكا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأمريكي مع منتخب إيران في مونديال 2022 في الجولة الثالثة من الجولة الأولى، حيث ستكون مباراة مهمة في تحديد التأهل من المجموعة الثانية إلى دور الـ16، والمباراة مقررة إلى تقام على ملعب أحمد بن علي في الدوحة، وسيعلق حسن العيدروس وخالد الهادي على المباراة.

رابط مشاهدة مباراة إيران وأمريكا بث مباشر بجودة عالية

يمكن الوصول إلى البث المباشر لمباراة إيران وأمريكا في دور المجموعات مباشرة “”، حيث سيتولى المعلق خالد الهادي والمعلق حسن العيدروس مهمة التعليق على المباراة، وستقام المباراة في وقت واحد، مع مباراتي إنجلترا وويلز في مباريات المجموعة B في الدور الثالث.

الساعة كم مباراة ايران وامريكا في كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب إيران ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء الساعة 22:00 الموافق 29 نوفمبر الجاري، حيث ستذاع المباراة على قناة بي إن سبورت وكأس قطر، ويشار إلى أن المباراة ستقام في نفس الوقت، مثل مباراة ويلز ضد إنجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة ايران وامريكا في كأس العالم

تم اختيار القنوات التي تبث المباراة بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية على كل من بي إن سبورت ومجموعة الكاس الرياضية لضمان مشاهدة المباراتين في نفس الوقت على النحو التالي

تتوافق القنوات الحاملة المعلقة مع تردد التشفير مع وضع استقطاب القمر الصناعي

الكاس اكسترا تو اتش ديسمير المعرفي1260427500أفقي أو H.وقفت النيل
beIN Sports HD 2 ماكسجوزيف سيف1158527500عمودي أو V.سهيل 1

مقالات ذات صلة