حظوظ السعودية في التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم

حظوظ السعودية في التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم، يسعي المنتخب السعودي منتخب الخضر للحصول علي بطاقة التأهل لدور الستة عشر من نهائيات كاس العالم قطر، وذلك بعد امتلاك المنتخب السعودي العديد من افضل الاسماء العالمية للمنافسة علي مونديال العالم، الامل للاعبي الصقور الخضراء في المنتخب السعودي مازال قائما حتى الان بعد فوزهم الكبير والقيِّم على منتخب الارجنتين بهدفين لواحد لكن خسارتهم، أمام منتخب بولندا جمد رصيد المنتخب السعودي بثلاث نقاط كما هو، هكذا هو الحال في المباراة الأخيرة وبهذا سنتعرف على فرص المنتخب السعودي في حال الفوز، التعادل أو الهزيمة في المباراة القادمة.

موعد مباراة المنتخب السعودي لدور المجموعات بكأس العالم 2022

يخوض المنتخب السعودي المباراة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم لهذا العام يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022، أمام منتخب المكسيك على ملعب لوسيل الدولي، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي، جمهورية مصر العربية، وهي المرحلة الأخيرة من المجموعة الأولى لكأس العالم هذا العام 2022 م، والمباراة الأربعين منذ انطلاق البطولة حتى الآن.

حظوظ السعودية في التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم

يتطلع المنتخب السعودي لتحقيق فوز مهم على نظيره المكسيكي في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لهذا العام 2022 م، كأس العالم قطر، ليجمع 3 نقاط ثمينة ويتأهل إلى المركز الثاني، دور البطولة (النهائيات) وفيما يلي فرص المنتخب السعودي بالفوز أو التعادل أو الخسارة

في حالة فوز المنتخب السعودي

وفي حال فوز المنتخب السعودي على المكسيك بأي عدد من الأهداف، فإن المنتخب السعودي سيتأهل رسمياً إلى الدور المقبل “دور الـ16” من مونديال قطر 2022 م، لخوض مباراة تأهيلية جديدة، لدور الـ 16 بعد ذلك، وفي حالة خسارته، سيتم استبعاده من المنافسة.

في حالة تعادل المنتخب السعودي

في حال تعادل المنتخب السعودي مع منتخب المكسيك، فسيكون لديه 4 نقاط، في انتظار مباراة منتخب الأرجنتين وبولندا في نفس الوقت، عدد الأهداف، وإذا خسر المنتخب الأرجنتيني، وتتأهل السعودية في دور الـ16.

في حالة خسارة المنتخب السعودي

في حال ربط المنتخب الوطني للمملكة العربية السعودية رسميًا مع منتخب المكسيك، فسيتم استبعاد المنتخب السعودي من مونديال قطر للعام الحالي 2022 م، ويتأهل منتخبا بولندا والأرجنتين إلى البطولة دور الـ 16.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

ترتيب منتخب السعودية بقيادة منتخب بولندا برصيد 4 نقاط، وتضم المجموعة منتخبات السعودية وبولندا والأرجنتين والمكسيك وفيما يلي نستعرض ترتيب منتخب السعودية في مونديال 2022

يحتوي اسم فريق FTC على نقاط التأهيل
1234

بولندا211020+24تأهل في دور الـ16
الارجنتين210132+13
المملكة العربية السعودية210123-13خارج البطولة
المكسيك201102-21

مقالات ذات صلة