ماذا قالت الصحف الانجليزية عن هاتريك محمد صلاح

ماذا قالت الصحف الانجليزية عن هاتريك محمد صلاح.  فقد كان حديث الصحف العربية والغربية بعد المباراة التي جمعت قامتين من قامات الدوري الانجليزي واطلق عليها اسم القمة الإنجليزية. لكونها جمعت ليفربول مع مانشستر يونايتد وكلاً من هذين الفريقين متميز بطاقم اللاعبين المشاركين فيه وله تاريخ عريق من البطولات المميزة جداً. والتي ساهمت في تعزيز التاريخ الرياضي لهذه الفرق والتأكيد على قوتها الكبيرة وتميزها الذي لا يوصف.

وقد كانت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد قد انعقدت ضمن مباريات الجولة التاسعة في الدوري الانجليزي. واستطاع لاعبي ليفربول اثبات قوة وكفاءة فريقهم وفي طليعتهم الفرعون المصري محمد صلاح.

ماذا قالت جماهير ليفربول عن محمد صلاح اليوم

يعد اسم محمد صلاح من الأسماء التي لا يمكن ان تغيب عن أحاديث الصحف بشتى أنواعها أو عن أحاديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. ولاسيما بعد الفوز الساحق لفريقه ليفربول على أحد اعظم الفرق الرياضية في الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد.

وقد تميز محمد صلاح بهذه المباراة بشكل كبير وبانت ملامح تميزه وتفرده عن غيره من اللاعبين بالكثير من القدرات والمهارات الغنية عن الوصف.

كما أنه تميز أكثر من خلال تحقيقه هاتريك في مباراة بعظمة هذه المباراة التي كانت قوية وحاسمة بشكل كبير. وحملت أيضاً الكثير من التأكيدات على جدارة ليفربول بالفوز بالدوري الانجليزي الذي بات يحتل المركز الثاني فيه بعد تشيلسي.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم

استطاع اللاعب المصري محمد صلاح الامساك بيد فريقه ليفربول للفوز في مباراته التي كانت ضمن الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي والذي تمكن محمد صلاح من تسجيل ثلاث أهداف فيها. وبالتالي مكن فريقه من الفوز في هذه المباراة والتمركز في المركز الثاني ضمن ترتيب الفرق الانجليزية في الدوري الانجليزي.

وتغنت الصحف الانجليزية باداء محمد صلاح تبعاً للهاتريك الذي كان مسجلاً له في مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد. والتي انطلقت في يوم الاحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021م. وفيما يلي نرفق ما قالته الصحف العالمية عن محمد صلاح:

  • صحيفة “ميرور” البريطانية قالت: “إن هاتريك محمد صلاح خلال لقاء فريق ليفربول ومانشستر سيتي. ساهم في إهانة سولشاير بعد النتيجة القاسية خلال المباراة. وهو الأمر الذي قد يتسبب في الإطاحة بالمدرب من منصبه”.
  • أكدت شبكة “سكاي سبورتس”: “أن صلاح لا يرحم في تسجيل الأهداف. موضحة أنه سيكون هناك جهد غير عادي من أجل حرمانه من الفوز بلقب الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي هذا الموسم”.
  • قالت صحيفة “ديلي ستار”: “أن هاتريك محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد. قد تسبب في كابوس للشياطين الحمر وجماهيرهم بعد الخسارة القاسية على ملعبهم أولد ترافورد”.

التعليقات