من هو بلال الخنوس ويكيبيديا

من هو بلال الخنوس ويكيبيديا، يعد من اللاعبين المحترفين في المنتخب المغربي، حيث ضج اسمه عبر مواقع البحث جوجل بسبب قوته في اللعب وبالتحديد في بطولة كأس العالم بقطر، وهو من اللاعبين الذين لديهم القدرة العالية في تسديد رميات الكرة، يحب اللعب في رياضة كرة القدم منذ نعومة اظافرها، شارك في كثير من المباريات على الصعيد العالمي والمحلي، وهو من اللاعبين صغري السن في المنتخب، نعرض لكم من خلال مقال شبكة الصحراء التفاصيل والمعلومات الكافية عن بلال الخنوس الذي تصدر الفوز في كثير من المنافسات الرياضية.

من هو بلال الخنوس ويكيبيديا

هو بلال الخنوس الذي ولد في العاشر من شهر مايو للعام 2004م، وهو من اصول مغربية ولكن يلعب في خط الوسط مع نادي جينك البلجيكي، يمتلك المهارة في كرة القدم، يبلغ من العمر ثامنة عشر عاما، يحمل الجنسية البلجيكية والمغرببة، انتشر اسمه عبر المواقع والشبكات بسبب قدرته المميزة في اللعب بالاضافة الى صغر سنه، يحب كرة القدم منذ الصغر، كان يلعب مع الفرق الشبابية الصغيرة.

ما هي جنسية اللاعب بلال الخنوس

كان بلال الخنوس يلعب مع نادي رويال اندرلخت في بلجيكا، حيث اناقل الى اللعب مع نادي جينك للعام 2019م، حيث انه يلعب باحترافية عالية، ويحقق الكثير من الاهداف في كثير من المنافسات الرياضية، وهو يشارك مع المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم بفطر للعام الحالي، كما ان بلال من مواليد بلجيكا ولكن له اصول في المغرب.

هل لعب بلال الخنوس مع المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم بقطر

كان يلعب في وقت سابق مع الفئات السنية في بلجيكا، وقام بتمثيل المغرب في منتخب تحت سن العشرين عاما، حيث انه في العاشر من شهر نوفمبر تم الاختيار الى بلال الخنوس في المشاركة لتشكيلة المغرب التى تتكون من ست وعشرين لاعب في بطولة كأس العالم التى تقام بدولة قطر بالوقت الحالي.

نادي جينك البلجيكي ويكيبيديا

قبل اختيار بلال الى بطولة كأس العالم عن المنتخب المغربي، كان يلعب مع نادي جينك وهو من الأندية المشهورة في رياضة كرة قدم وبالتحديد في مدينة غينك، وهو يلعب مع ملعب كريستال أرينا، لعب مع خمس أندية  بلجيكية حتى وصل الى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

حيث ان بلال الخنوس اثبيت احترافيته في اللعب خاصة بعد فوز المغرب على بلجيكا بهدفين لفارق صغر، ويعتبر الفرق المغربي من الفرق العربية القوية التى شاركت في بطولة كأس العالم، ونحن عرضنا لكم التفاصيل في المقال السابق.

يمتلك بلال الخنوس حساب عبر التيك توك حيث ينشر المقاطع من الفيديو ويلقي رواجا واسعا وشهرة من الجمهور الرياضي بسبب موهبته العالية في كرة القدم بالاضافة الى لعبه ضمن منتخب المغرب لبطولة كأس العالم.

مقالات ذات صلة