من هو خطيب نادين نجيم

من هو خطيب نادين نجيم، انتشر بين نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية المعروفة نادين نجيم وهي برفقة احد الشباب في الملهي الليلي وهي ترقص كما تعتبر نادين من الممثلات اللبنانيات المشهورات في الوسط الفني، شاركت في كثير من المسلسلات والافلام اللبنانية، ولها دورها الفني المميز في عالم الفن، ضج اسمها بين المتابعين بعد مسلسل صالون زهرة مع النجم معتصم النهار حيث حقق شهرة واسعة ونسبة عالية من المشاهدات، يذكر انها ملكة جمال في وقت سابق على مستوى لبنان، تمتلك موهبتها التمثيلية العالية، اثار الفيديو المنشور ضجة اعلامية واسعة وحاولوا التحقيق من صحة هل الموجود في الفيديو خطيبها، وما هي العلاقة التى تربطهما، الكثير من التفاصيل التى يتداولها النشطاء عبر صفحاتهم الاجتماعية.

من هو خطيب نادين نجيم

نشر فيديو عبر المواقع الاجتماعية الى الممثلة اللبنانية نادين نجيم وهي ترقص مع أحد الشبان في الملهي، مما اثار الفيديو الجدل الواسع للمتابعين عبر المواقع الاجتماعية، حيث ان الجميع من الرواد شاركوا الفيديو عبر صفحاتهم وتعلن من خلال الفيديو انه خطيبها، وتقول نادين التى صرحت الى الجميع حسب ما ظهر عبر المواقع التى ارقص معه هو خطيبي تحديدا بعد طلاقي من زوجي السابق.

فيديو خطيب نادين نجيم

كما أن نادين نجيم نشرت الفيديو وقامت بكتابة تعليق الى كل شخص نشر الفيديو وبفكر انه عم يزعجني بدى نوه له بشغل. وهي هيدي خطيبي وانا طبعا لى كامل الحرية في حياتي، وما حد دخله فيا، ولعبوا غير لعبة، وجربوا الحظ مرة ثانية.

سبب نشر فيديو خطيب نادين نجيم

وقالت الفنانة يا عيب الشوم عليكم، ما في احترام الى خصوصية الناس، والهدف هو التعليقات واللايكات من مشاهدات الفيديو، على حساب الناس وكرامتها، وقالت احنا في زمن ما في احترام الى حياة الانسان الخاصة، حتى لو كنت من مشاهير ولكن ما بمنعك انك تحط نية بشعة لهيك، كما أنها هاجمت ناشر الفيديو بقولها ” وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي !. وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

هل الشاب في الفيديو خطيب نادين نجيم

حيث تم الاعلان عن خطيبها في الفيديو بشكل رسمي، ونشرت الكثير من الشائعات على خطيبها، كما ان نشر الفيديو كان لها أحد المقاطع في حمام السباحة وهي تقضي عطلة الصيف، حيث تعرضت في حينها الى هجوم بسبب الفيديو الخادش الى الحياء مع صديقها المقرب، وكانت في احد المناطق السياحية الجبلية الواقعة في منطقة فقرا اللبنانية، وكانا يرقصان مع بعضهم البعض حيث يضع يده على منطقة حساسة في جسمها، مما اثار الغضب الواسع للجمهور عند نشر الفيديو.

مقالات ذات صلة