كم عدد حلقات مسلسل شخص ما الكوري 2022

كم عدد حلقات مسلسل شخص ما الكوري 2022، من أبرز الأعمال الفنية التي جذبت أنظار الملايين من الناس حول العالم، محبي ومتابعي الدراما الكورية، والمسلسل مصنف على أنه مسلسل جريمة مليء بالإثارة والتشويق، والذي تم بثه في شهر نوفمبر من العام الجاري هذا ومن خلاله سنتعرف على عدد حلقات المسلسل الكوري شخص ما وبعض التفاصيل الأخرى حول المسلسل.

معلومات حول مسلسل شخص ما الكوري 2022

يعتبر مسلسل Somebody، أيضًا باللغة الكورية 썸 바디، هو سلسلة ويب كورية جنوبية أصدرته منصة Netflix العالمية في 18 نوفمبر 2022 م، في فئة الدراما الغامضة ومليئة بالأحداث والعواطف الغامضة، من إخراج جونغ جي وو، و كتبه مؤلف المسلسل هان جي وان، الذي كتب العديد من الأعمال الدرامية الكورية الشعبية.

كم عدد حلقات مسلسل شخص ما الكوري 2022

وعدد حلقات المسلسل الدرامي الكوري شخص 2022 ثماني حلقات وعدد المواسم موسم واحد ومدة احدى الحلقات الثمانية من المسلسل حوالي 50 دقيقة وعرضت الحلقات الاولى من هذا المسلسل في 18 نوفمبر 2022 ميلادي وعلى الرغم من أن المسلسل قد تم إطلاقه مؤخرًا، إلا أنه لم يمر سوى القليل من الوقت على العرض الأول لحلقاته.

 

أحداث مسلسل شخص ما الكوري

ثم تدور احداث المسلسل الكوري الجنوبي شخص ما حول شخصية (بعض) التي تعمل كمطور لتطبيق للتواصل الاجتماعي يعرف باسم (Somebody) والذي يجد صعوبة في التواصل مع الآخرين وعلى الرغم من ذلك فهو صديق لـ (Mok-wan) و (كي يون) الذي يعمل كمحقق اكتشف جريمة وتورط شخص ما في هذه الجريمة، ويظهر أيضًا في هذه الأحداث أمام سوم وأصدقائها شخصًا جذابًا يعمل كمصمم معماري اسمه (يون أوه)، لكن يبدو أنه يخفي شيئًا وراء ذلك، ويبدأ كي أون بمساعدة موك وفي التحقيق في الجريمة.

أبطال مسلسل شخص ما الكوري 2022

يقوم بأداء شخصيات الدراما الكورية الجنوبية Someone وهي مجموعة من أبرز الوجوه الشابة في الدراما الكورية والتي شاركت في العديد من الأدوار وهي كالتالي

كيم يونغ كوانغ

ومن يلعب دور يون أوه، الذي يعمل كممثل وموديل، مواليد 1987 م في كوريا الجنوبية، حيث بدأ كيم يونغ حياته المهنية كنموذج لعروض الأزياء الرجالية لنخبة المصممين العالميين، قبل دخول عالم التمثيل والفن عام 2007 م حيث شارك منذ ظهوره في سلسلة من الأعمال البارزة في الدراما الكورية وخاصة مسلسل بينوكيو الذي أنتج عام 2014 م.

كانغ هاي ليم

ثم من يلعب دور شخصية كيم سوم في المسلسل وهي ممثلة كورية مشهورة ولدت في كوريا الجنوبية عام 1996 م شاركت Kang Hye في العديد من الأعمال والمسلسلات الدرامية وخاصة (Govengers – Live On – Somebody).

كيم يونغ جي

التي لعبت دور موك وان في المسلسل وهي أيضًا ممثلة كورية من مواليد 1991 م ومؤخرا دخلت عالم التمثيل والدراما عام 2015 م وشاركت في دراما واحدة فقط قبلها هي مسلسل (مستر أورينت).

فيديو إعلان مسلسل شخص ما الكوري 2022

وإن الفيديو الترويجي لمسلسل Someone الذي تم نشره على المنصات والمواقع الإلكترونية، نال إعجاب ملايين المتابعين ومحبي الدراما الكورية حول العالم، لأن البرومو تم ابتكاره باحتراف وكان مليئا بالإثارة والغموض، وتمكن الترويجي لجذب انتباه واهتمام المشاهدين وتحفيزهم على البحث عن حلقات المسلسل ويمكن مشاهدة المقطع الترويجي للمسلسل بالضغط على زر التشغيل للمقطع أدناه.

مقالات ذات صلة