حل لغز انشدك عن رجال من دون الرجلين

حل لغز انشدك عن رجال من دون الرجلين، هناك الكثير من الالغاز العربية الشائعة بين الناس في العديد من دول العالم، ولغز انشدك عن رجال من دون رجلين من أشهر الالغاز العربية، أحد الألغاز البدوية القديمة التي يتداولها الناس على وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى الحل الصحيح، لأن الأمر يتطلب مزيدًا من التفكير والتركيز للوصول إلى الإجابة الصحيحة ومن خلالها سنتعرف على الحل الصحيح للغز الذي أبحث عنه عن الرجال بدون الرجلين ومجموعة رائعة من الألغاز الممتعة.

حل لغز انشدك عن رجال من دون الرجلين

اللغز (أسألك عن رجال بلا أرجل، وبالنسبة للناس فهو أسرع وشومها من الهاتف وفي غمضة عين)، من أبرز وأهم الألغاز التي تدور بين الأفراد، و أولئك الذين يريدون الوصول إلى الإجابة الصحيحة على هذا السؤال، حيث إنه لغز محير بعض الشيء ويحتاج إلى مزيد من الجهد والتفكير، للوصول إلى الحل الصحيح، إليك ة للحل الصحيح لهذا اللغز

  • الإجابة الصحيحة التقويم.

مجموعة ألغاز سهلة وممتعة مع حل 2022

نقدم لكم أدناه مجموعة رائعة وممتعة من الألغاز مع الحلول

  • اللغز الأول خمسة أشخاص يجلسون تحت نخلة ؛ الأول أعمى، والثاني أخرس، والثالث أصم، والرابع بلا أيدي، والخامس بدون أرجل، وإذا سقطت تفاحة من فوق، فمن المنطقي أن يلتقطها أولاً الجواب لا يوجد تفاح في النخلة.
  • اللغز الثاني البيت الأصفر وكل ما بداخله أصفر، وأثاث أصفر، وكراسي صفراء، وأبواب صفراء، والمنزل طابق واحد، فما لون الدرج الجواب لا يوجد مقياس، لأنها تتكون من دور واحد فقط.
  • اللغز الثالث ما الشيء الذي إذا صنع لا ينتفع به الصانع، ولا ينتفع به من يشتريه، ولا ينتفع به من يستخدمه ولا يراه الجواب نعش.
  • اللغز 4 ما هي الكلمة الإنجليزية التي تستخدم جميع أحرف العلة الخمسة بالإضافة إلى Y بترتيب أبجدي وتستخدم كل واحدة مرة واحدة فقط الجواب مرهق.

مقالات ذات صلة