قصة الطفل المغربي ريان، أن قضية الطفل المغربي البالغ من العمر 5 سنوات التى تشتغل الرأى العام في دولة المغرب العربي، وقامت السلطات المغربية انها استعانة في أدوات كبيرة وحديثة حتي تساعد على إنقاذ الطفل، وكان البئر على عميق 62 عامًا في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمالي المغرب، حيث أن سقط الطفل في غفله من والديه، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

هل توفي الطفل ريان

ان الجهات المختصة عملت على نفي إشاعات تم تداولها حول وفاة الطفل المغربي ريان، حيث أن الطفل ما زال على قيد الحياة، ولم يتم حتي اللحظة الإعلان عن وفاة الطفل، وان فرق الانقاذ تعمل على البحث عن الطفل، ولم تصرح عائلة الطفل عن خبر وفاته، حيث إن الطفل ما يزال على قيد الحياة، بعدما تم مشاهدته  بواسطة الكاميرا تم انزالها في البئر، وتم إمداده بالماء والأكسجين اللازم، كما وفرت الإمدادات العيش لساعات إضافية، ويتم وحمايته من الموت، حيث أن البئر الذي سقط في الطفل ريان، عميق جداً وديق جداً، وتسبب ذلك العمق، وتسببت ضيق المساحة، بنقص كمية الأكسجين المتوفرة في البئر.

من هو والد الطفل ريان

من هو والد الطفل المغربي ريان، هناك العديد من الحوادث التى يعترض إليها الكثير من الأفراد فى العديد من الأوقات، والتى تعبتر هذه الحوادث هى التى تكون سبب فى إختفاء الكثير من الأفراد فى العديد من المجتمعات، حيث ان هذه المجتمعات تستعطف هذه الأحداث وتميل إليها وتساندها .

سبب إختفاء الطفل المغربي ريان 

هو الطفل ريان المغربي من دولة المغرب من إقليم شفشاون ، والده من نفس المحافظة، ويعود البئر إلى والده، حيث قام باستدعاء الجهات المختصة حتي تساعده في استخراج الطفل، ويحتوى الإقليم على العديد من السلال الجبلية والأماكن الخطرة.

والتى تعد من الأسباب الخطرة التى تؤدى إلى إختفاء الكثير من الأطفال فى حالة التوجه للعب فى هذه الأماكن الخطرة.

حقيقة وفاة الطفل ريان

تواصل السلطات المحلية في البحث عن الطفل منذ منذ الساعات صباح الأربعاء، حيث قامت السلطات بالاستعانة في جرافة ووسائل بدائية وتقليدية، كما أن الطفل ريان ما يزال على قيد الحياة وهو عالقا على عمق 35 مترا في البئر، كما أن معاناته من إصابة وجروح طفيفة على مستوى الرأس.

حيث وفشلت محاولات سابقة قام بها متطوعون لانتشال الطفل من البئر بسبب ضيقة، كما وتعمل السلطات حاليا على الحفر في البئر بشكل أفقي، في خطوة ومحاولة جديدة لتخليص الطفل.

هل الطفل ريان ما زال على قيد الحياة

ان الطفل  لا يزال على قيد الحياة، وكل الإشاعات المتداولة حول وفاة الطفل غير صحيحة، وتم مشاهدة ذلك من خلال الكاميرات التي تم وضعها في البئر، وأن عميق البئر طويل وضيق.

التعليقات