من هو تامر فرج السيرة الذاتية

من هو تامر فرج السيرة الذاتية، يمتلك الممثل المصري تامر فرج العديد من المحبين والمعجبين له والذين دائما ما يبحثون عن أخباره وعن تفاصيله، حيث أن الممثل تامر فرج شارك بالكثير من الأعمال الفنية الدرامية من مسلسلات وأفلام ومسرحيات، وله العديد من الإنجازات والجوائز التي تحصل عليها خلال مسيرته الفنية، فمن هو تامر فرج؟ وما هي زوجته؟ وما هي أشهر أعماله الفنية وإنجازاته؟ كل هذا سنذكره عبر شبكة الصحراء …. فتابعونا

من هو تامر فرج السيرة الذاتية

ولد الممثل تامر فرج في 12 سبتمبر عام 1975 في مدينة القاهرة بمصر يبلغ من العمر خمسة وأربعين عاما، التحق في جامعة حلوان ليتلقى تعليمه من خلالها، حيث بدأ حياته الفنية بالتمثيل على مسرح الجامعة فنال على المركز الأول بالتمثيل، قام بالمشاركة في برنامج (دربكة) الذي يقدمه الفنان أحمد حلمي على قناة المصري، كان الفنان تامر فرج يعمل مرشد سياحي للأجانب، سافر الى فرنسا لدراسة (الاستناد أب كوميدي) وكان متقن للغة الإنجليزية والفرنسية بجانب اللغة العربية، وقام الفنان بمشاركة كثير من الفنانين بهذا الفن ومنهم علي قنديل وأكرم حسني وجورد عزمي، نال على شهادة الدبلوم بتخصص السيناريو والإخراج، وقام أيضا بالمشاركة بكثير من البرامج منها ( الليلة مع هاني / أسعد الله مساءكم ) وقام بالتمثيل لإعلانات لمنتجات مختلفة، وقام بالعديد من الأعمال الفنية أشهر مسلسلاته ( هذا المساء / حسن الطيارة / أبو العروسة / سرايا عابدين / فيفا أطاطا / يوميات زوجة مفروسة أوي )

زوجة الفنان تامر فرج

العديد من المتابعين والمحبين للنجم تامر فرج يتساءلوا من هي زوجة الفنان تامر حسني ومن هم أبناءه وكيف تعرف على زوجته، تزوج الفنان تامر فرج من رانيا هاشم التي كانت تعمل كإعلامية قبل الزواج فهي تعتنق الديانة الإسلامية، تعرف عليها الفنان تامر وأحبها فقام بتزوجها، حيث أصبحت جزءا منه تشاركه إنجازاته وأفراحه ودائما ما تكون بجانبه.

وبهذا المقال أعزاءنا متابعينا عبر شبكة الصحراء كنا قد ذكرنا لكم بعض من مقتطفات السيرة الذاتية للفنان تامر فرج وما هي أهم أعماله وإنجازاته ومعلومات عامة تخصه وأسرته نتمنى أن تنال إعجابكم.

مقالات ذات صلة